Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أسبوع حافل بكرة القدم الأوروبية | رؤيا الإخباري

أسبوع حافل بكرة القدم الأوروبية

رياضة
نشر: 2020-12-07 11:51 آخر تحديث: 2020-12-07 11:51
ارشيفية
ارشيفية

تشهد منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ذروة الإثارة في مجموعتين تنتظران الحسم، فيما سيكون يوم الاثنين حافلا بالأحداث بالنسبة ليواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني.

تصفيات أوروبا لكأس العالم

تستضيف مدينة زيوريخ السويسرية ، اليوم الاثنين، قرعة تصفيات قارة أوروبا لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر، حيث سيتواجد المنتخب الألماني على رأس مجموعة رغم معاناته في السنوات الأخيرة، ومن المقرر أن يتأهل أصحاب الصدارة في المجموعات العشرة مباشرة إلى النهائيات، فيما سيتعين على أصحاب المركز الثاني خوض مباريات فاصلة للتأهل.

لوف يتحدث

سيتحدث يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، اليوم الاثنين، قبل اجراء قرعة التصفيات، وذلك للمرة الأولى منذ الخسارة القاسية أمام إسبانيا صفر /6 في دوري الأمم الأوروبية الشهر الماضي.

وكان لوف قد تأكد بقاءه في منصبه الاسبوع الماضي، كما أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا افتراضيا وذلك عقب الانتقادات التي تلقاها من العديد من الشخصيات الرياضية مثل كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي، وذلك بسبب قلة تصريحاته في الآونة الأخيرة.

دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

ينتهي دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بفرصة كبيرة لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بالتأهل إلى دور الستة عشر وإقصاء حامل الرقم القياسي في الفوز بالمسابقة ريال مدريد الإسباني في المجموعة الثانية.


اقرأ أيضاً : صلاح يتفوق على رونالدو في الدوري الإنجليزي


وتشهد منافسات المجموعة الثامنة مباراة مثيرة أخرى، حيث يستضيف لايبزج الألماني فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مباراة يربح فيها الفائز كل شيء.

الدوريات المحلية الأوروبية

تشهد منافسات الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، مواجهة قوية بين ريال مدريد وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل، فيما يواجه برشلونة فريق ليفانتي، في محاولة يائسة لتحقيق الفوز.

أخبار ذات صلة

newsletter