ليستر سيتي يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري

رياضة
نشر: 2020-12-06 18:32 آخر تحديث: 2020-12-06 18:32
ارشيفية
ارشيفية

استعاد ليستر سيتي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه المثير 2 / 1 على مضيفه شيفيلد يونايتد اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا فوزا كبيرا لكريستال بالاس 5 / 1 على مضيفه ويست بروميتش ألبيون.

وارتفع رصيد ليستر، الذي خسر مباراتيه الأخيرتين في المسابقة أمام ليفربول وفولهام، إلى 21 نقطة في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد شيفيلد عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وتقدم ليستر بهدف حمل توقيع أيوزي بيريز في الدقيقة 24، لكن سرعان ما تعادل شيفيلد بهدف عن طريق أوليفر مكبورني في الدقيقة .26


اقرأ أيضاً : صراع البقاء ينتظر 13 فريقا في دوري الأبطال


وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل 1 / 1، أحرز النجم المخضرم جيمي فاردي هدف الفوز الثمين لليستر في الدقيقة 90، ليحرز هدفه التاسع في المسابقة خلال الموسم الحالي.

ولقن فريق كريستال بالاس مضيفه ويست بروميتش درسا في فنون كرة القدم وتغلب عليه 5 / 1 في وقت سابق اليوم.

وسجل أهداف كريستال بالاس دارنل فورلونج، لاعب وست بروميتش، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثامنة، وويلفريد زاها (هدفين) في الدقيقتين 56 و68 وكريستيان بنتيكي (هدفين) في الدقيقتين 59 و.82

فيما سجل هدف ويست بروميتش الوحيد كونور كالاجار في الدقيقة .30

وأكمل وست بروميتش المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 34 بعد طرد ماثيو بيريرا.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد ويست بروميتش عند ست نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

 

أخبار ذات صلة

newsletter