جمل يقتحم مستشفى في مصر.. والحكومة تعلق - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2020-12-06 15:51 آخر تحديث: 2020-12-06 15:51
جمل يقتحم مستشفى في مصر
جمل يقتحم مستشفى في مصر

أثارمقطع فيديو لجمل يقتحم أحد المستشفيات المصرية بعد أن تخطيه رجال الأمن، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ويؤدي لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الممرضة التي قامت بتصوير الفيديو.


اقرأ أيضاً : ملكة بريطانيا حزينة بعد وفاة كلبها "فولكان"..صور


الفيديو أظهر "تجول" الجمل داخل أروقة مستشفى "أوسيم"، التابعة لمركز ومدينة أوسيم، بينما يحيط به مجموعة من العاملين، في محاولة لإخراجه من المكان.

وفي تعليق رسمي بشأن الواقعة، أوضحت محافظة الجيزة أن أحد أهالي المنطقة كان يقود الجمل إلى "السلخانة" (أي المكان الذي سيتم ذبح الجمل فيه)، إلا أن الحيوان نجح في الإفلات من الرجل والهروب ثم الدخول إلى المستشفى.

من جانبه، قال مدير مستشفى أوسيم، الدكتور رضا وليد، إنه تم معاقبة الممرضة التي صورت مقطع الفيديو، إلى جانب جميع العاملين في شركة الأمن المسؤولة عن تأمين المستشفى.

وقال: "من غير اللائق أن يقف العاملون لتصوير كارثة اقتحام الجمل للمستشفى، فقد كان من الممكن أن يدهس هذا الحيوان أحدا بأقدامه حتى الموت"، وفق ما ذكر موقع "بوابة الأهرام".

وقرر مدير المستشفى معاقبة الممرضة التي صورت الفيديو بخصم 3 أيام من راتبها، لافتا إلى أنه تلقى اتصالا من وكيل الصحة بالجيزة محمد منصور، لنقلها من عملها، "لأنها ليست قدوة ولم تحسن التصرف".

وأضاف أنه تم خصم 3 أيام من رواتب جميع العاملين في شركة الأمن المسؤولة عن تأمين المكان، موضحا أن هذه "أقصى عقوبة وفقا للقانون".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني