Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ليفربول يرشح تشيلسي للفوز بدوري انجلترا | رؤيا الإخباري

ليفربول يرشح تشيلسي للفوز بدوري انجلترا

رياضة
نشر: 2020-12-06 12:04 آخر تحديث: 2020-12-06 12:04
ارشيفية
ارشيفية

يقول يورجن كلوب مدرب ليفربول بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم إن تشيلسي هو المرشح الأبرز للفوز بلقب البطولة هذا الموسم نظرا لما يملكه النادي اللندني من قوة وثقل تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد.

وأعاد لامبارد هيكلة تشكيلة تشيلسي في عملية كلفت النادي نحو 220 مليون جنيه إسترليني (295.64 مليون دولار) خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. وبعد بداية متواضعة نجح الفريق في تجنب الهزيمة في 16 مباراة متتالية في جميع المنافسات.

ودفع الفوز 3-1 على ليدز يونايتد في ملعب ستامفورد بريدج الليلة الماضية فريق لامبارد إلى المركز الأول بين فرق البطولة العشرين برصيد 22 نقطة متفوقا بنقطة واحدة على توتنهام هوتسبير وليفربول قبل لقائي الفريقين أمام أرسنال وولفرهامبتون واندرارز في وقت لاحق من اليوم الأحد.


اقرأ أيضاً : قبل المواجهة.. أرتيتا يشيد بقدرات مورينيو التدريبية


وقبل لقاء ليفربول مع ضيفه ولفرهامبتون قال كلوب للصحفيين "عندما أشاهد مباريات كرة القدم في الوقت الحالي فإن تشيلسي حسب رأيي هو المرشح الأبرز للفوز باللقب.

"فهو يملك أكبر تشكيلة ولديه لاعبون كبار يقدمون أداء جيدا كفريق بعد بداية متواضعة وكلهم لائقون.. ولديه وفرة في الخيارات ومن ثم إمكانية التغيير والتبديل".

ورغم أن ليفربول كان ينفرد بالقمة بفارق ست نقاط خلال هذه المرحلة من الموسم الماضي فإن أداءه هذا الموسم تأثر بكثرة المباريات وكثرة حالات الإصابة في صفوفه.

وتوقع كلوب أن يكون الصراع على اللقب هذا الموسم مفتوحا بصورة أكبر مما كان عليه في المواسم الماضية مؤكدا أن فريقه يركز فقط على مسيرته وأدائه بصفة خاصة.

وقال كلوب "لا أشعر أننا نطارد أحدا في الوقت الحالي أو أن أحدا يطاردنا".

أخبار ذات صلة

newsletter