مصر.. ضبط رجل يعرض زوجته على راغبي المتعة عبر فيسبوك !

هنا وهناك
نشر: 2020-12-03 09:47 آخر تحديث: 2020-12-03 10:09
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

اعترف مواطن مصري، بعرض زوجته على راغبي المتعة الحرام من أجل جمع الأموال، وذلك عن طريق نشر صور وفيديوهات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاستقطاب الزبائن والاتفاق معهم على الأجر من خلال المحادثة.


اقرأ أيضاً : "سلمى الشيمى" تكشف تفاصيل جديدة حول واقعة التصوير بالاهرامات


وأضاف المتهم، أنه يعرض سيدات أخريات أيضًا على راغبي المتعة الحرام بمشاركة زوجته، أملًا في جميع مزيد من الأموال.

ونجحت مباحث الآداب في ضبط شخصين بالإسكندرية لقيامهما بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عبر شبكة الإنترنت، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، وجود صفحة بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تحتوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يُبدى من خلالها المعلن استعداده لتسهيل الأعمال المنافية للآداب بكافة صورها وأشكالها .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط كل من (منشئ الصفحة "بدون عمل – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بالإسكندرية، له معلومات جنائية  - زوجته، مقيمة بذات العنوان).

 وبمواجهته أقر بمزاولة نشاطه الآثم وتسهيل وعرض المتهمة الثانية "زوجته" على عملائه لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت وقيامه بإنشاء الصفحة المشار إليها لذات الغرض.

 وبمواجهة المتهمة الثانية  أيدت ما جاء بأقوال المتهم الأول على النحو المشار إليه، وعثر بحوزتهم على (2هواتف محمولة أحدهما خاص بالمتهم الأول يحتوى على عدد من الرسائل والمحادثات الدالة على النشاط الآثم - مبلغ مالى)، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني