Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عارضة أزياء مصرية تثير الجدل في مصر | رؤيا الإخباري

عارضة أزياء مصرية تثير الجدل في مصر

هنا وهناك
نشر: 2020-12-01 07:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:12
ارشيفية
ارشيفية

أثارت صور عارضة أزياء مصرية، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، خلال جلسة تصوير داخل المنطقة الأثرية بالأهرامات مرتدية أزياء فرعونية.

الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، الدكتور مصطفي وزيري، أحال واقعة قيام إحدى الفتيات بالتصوير داخل أحد المواقع الأثرية مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني ونشر الصور على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، إلى النيابة للتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

وأكد أمين الآثار حرص الوزارة الدائم على الحفاظ على الأماكن الأثرية وتاريخ الحضارة المصرية القديمة، مضيفا أن أي شخص يثبت تقصيره في حق الآثار والحضارة المصرية سيتم معاقبته، بعد نتيجة تحقيقات النيابة.


اقرأ أيضاً : "كلب" يقتحم مباراة كرة قدم نسوية ويتسبب بإصابة لاعبة.. فيديو


وكانت عارضة الأزياء سلمى الشيمي قد قامت بالتصوير في المنطقة الأثرية بالأهرامات مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني وقامت بالتقاط عدة صور وفيديوهات نشرتها على صفحتها الخاصة على منصات التواصل.

وأثارت الصور غضبا واسعا، حيث طالب رواد مواقع التواصل بالتحقيق في الواقعة التي اعتبروها مسيئة للحضارة المصرية القديمة ولملكات مصر القديمات.

ودشن المغردون حملة استجابت على إثرها وزارة الآثار وقررت فتح تحقيق، فيما كشفت مصادر أن عارضة الأزياء تسللت للمنطقة الأثرية مرتدية عباءة سوداء وتبين فيما بعد أنها كانت ترتدي ملابس التصوير أسفلها.

أخبار ذات صلة

newsletter