Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عباس يصل القاهرة للقاء السيسي | رؤيا الإخباري

عباس يصل القاهرة للقاء السيسي

عربي دولي
نشر: 2020-11-29 20:37 آخر تحديث: 2020-11-29 21:15
ارشيفية
ارشيفية

وصل رئيس دولة فلسطين، محمود عباس إلى العاصمة المصرية القاهرة، مساء اليوم الأحد، في زيارة رسمية يلتقي خلالها الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي. 

وكان في استقبال عباس بمطار القاهرة الدولي، وزير القوى العاملة المصري، محمد سعفان، ووفد من قيادة جهاز المخابرات العامة المصرية، وسفير فلسطين لدى مصر، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح.  

وذكر السفير دياب اللوح أن زيارة الرئيس الفلسطيني تأتي "تجسيدا للتشاور والتعاون الدائم والمستمر مع نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، تجاه القضايا المتعددة على المستويات العربية والإقليمية والدولية خاصة ما تمر به المنطقة من ظرف شديد الخصوصية". 


اقرأ أيضاً : بيان أردني فلسطيني يؤكد مواصلة التصدي لأي محاولة لفرض واقع جديد


وأضاف الدبلوماسي أن اللقاء سيجمع بين الرئيسين يوم غد الاثنين في إطار التنسيق المشترك بين القيادتين، بما يعمل على مواجهة التحديات الماثلة أمام جهود نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه غير القابلة للتصرف وإنجاز حق تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة الوطنية الكاملة على جميع أراضي دولة فلسطين التي احتلت عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

ويرافق الرئيس الفلسطيني في الزيارة كل من رئيس هيئة الشؤون المدنية، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة، اللواء ماجد فرج

أخبار ذات صلة

newsletter