محمد رمضان: جاري الاتفاق على أول حفلاتي في فلسطين

هنا وهناك
نشر: 2020-11-28 23:31 آخر تحديث: 2020-11-28 23:31
محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان المصري، محمد رمضان، السبت، عن استعداده لإحياء أول حفل غنائي له في فلسطين.


اقرأ أيضاً : شقيقة محمد رمضان توجه رسالة له بعد صورته "التطبيعية"


وقال في منشور له عبر حسابه على "إنستغرام": "جمهوري الفلسطيني الحبيب جاري الاتفاق على أول حفلاتي في فلسطين".

وأرفق محمد رمضان مع إعلانه مقطعا مصورا يبين كتابة اسمه بالرمال على أحد شواطئ غزة من جانب معجبيه في فلسطين، مؤكدا أن هذا "شرف كبير له".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ويأتي إعلان محمد رمضان عن أول حفلاته في فلسطين، بعد أزمة وقفه عن العمل بقرار من نقابة الممثلين المصريين، إثر اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، بسبب التقاطه صورة مع مطرب من كيان الاحتلال.

وأثار محمد رمضان، يوم السبت الماضي، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، صورة أظهرته إلى جانب رمضان وهو يعانق المطرب من كيان الاحتلال عومير آدام، كما نشر مطرب آخر من كيان الاحتلال، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه في موقع "إنستغرام" لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة "الملك".

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين قرارا رسميا بوقف الفنان المصري، محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع الاحتلال بعد التقاط صورة له مع مطرب من كيان الاحتلال. 

فيما قال الفنان المصري محمد رمضان، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع مع مطرب الاحتلال، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter