Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صورة "سيلفي مع مارادونا" تتسبب بطرد موظف ومطالب بسحب جنسيته | رؤيا الإخباري

صورة "سيلفي مع مارادونا" تتسبب بطرد موظف ومطالب بسحب جنسيته

رياضة
نشر: 2020-11-27 12:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
خلال توديع دييغو مارادونا
خلال توديع دييغو مارادونا

التقط "سيلفي" مع جثمان مارادونا فكان الجزاء الطرد من العمل، هذا ما حدث مع أحد العاملين في دار الجنازات التي أشرفت على مراسم جنازة الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، وعقب موجة غضب عارمة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت الصورة دييغو مولينا، الذي أشرف على تجهيز جثة مارادونا، مع الأخير.


اقرأ أيضاً : محامي مارادونا "يفجر مفاجأة" بشأن وفاة الأسطورة


وقوبلت الصورة بردود أفعال غاضبة، فيما دعا بعضهم لسحب الجنسية من مولينا عقابا له على فعلته، وعدم احترامه لمارادونا بحسب تعبيرهم.

وخرج عشرات الآلاف من الأرجنتينيين إلى الشوارع حدادا على مارادونا الذي توفي في منزله عن عمر ناهز 60 عاما إثر أزمة قلبية، على الرغم من المخاوف المرتبطة بجائحة كورونا، ووضعوا الزهور والرسائل عند البيت الذي قضى فيه طفولته وعند ناديه السابق بوكا جونيورز.

ولتهدئة التوتر، مددت الحكومة فترة توديع النجم الراحل لإتاحة المزيد من الوقت لمحبيه للمرور على نعشه الملفوف بالعلم الأرجنتيني وقميصه الشهير رقم 10 في قصر كاسا روسادا.

وأُعلن الحداد الوطني لثلاثة أيام على اللاعب الذي قاد الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم عام 1986.


اقرأ أيضاً : الأمير علي بن الحسين ينعى الأسطورة مارادونا


وكان لمارادونا مشوار طويل حافل بعالم كرة القدم قاد خلاله منتخب بلاده إلى مجد الفوز بكأس العالم عام 1986، وقد تضمنت هذه البطولة مباراة في الدور ربع النهائي أمام إنجلترا سجل فيها مارادونا هدفين يعتبران من أشهر أهداف كأس العالم على الإطلاق أحدهما سجله بيده خلسة.

وحفلت حياة مارادونا بمشاكل صحية عديدة نتيجة الإدمان، ودخل في وقت سابق هذا الشهر إلى المستشفى لعلاج أعراض ظهرت عليه منها فقر الدم والجفاف، وخضع لجراحة طارئة بسبب جلطة دموية في المخ.

أخبار ذات صلة

newsletter