توقيف النائب أسامة العجارمة أسبوعا بسبب منشور على فيسبوك

محليات
نشر: 2020-11-24 15:44 آخر تحديث: 2020-11-24 16:36
تحرير: ليندا المعايعة
النائب العجارمة
النائب العجارمة

اصدر مدعي عام عمان الثلاثاء قرارا بتوقيف المرشح الفائز بانتخابات المجلس النيابي التاسع عشر أسامة العجارمة أسبوعا على ذمة التحقيق، على خلفية منشور له على صفحته على "فيسبوك".

وكان مدعي عام عمّان وجه صباح اليوم مذكرة إحضار بحق النائب اسامة العجارمة، بسبب المنشور المذكور حول الشركات المستثمرة في لواء ناعور، للتحقيق معه.


اقرأ أيضاً : وزير الداخلية: أمن الاستثمار أولوية للحكومة


العجارمة كان قد نشر رسالة إلى الجامعات والمصانع والشركات المتواجدة في ناعور، قائلا بمنشوره 'إلى الجامعات والمصانع والشركات الماكثة في ناعور .. الجاثمة على قلوب شبابنا.. على صدر أمانيهم وابسط حقوقهم، لتعلموا أن شباب ناعور قد سطروا اليوم تاريخاً جديداً أعلنوا فيه عن قوة وجودهم وفرضوا انفسهم رقماً صعباً قادراً على هزم جميع منظومات المال والضعف والهزل والهوان، إستطاعوا وبكل جدارة وعن إستحقاقٍ فذ بات حديث الوطن بأسره إستطاعوا أن ينهوا عصور التقليد'.

وأضاف 'بيدٍ من حديد تمكنوا من هدم سلالم المتسلقين والتجار المتنفعين وأحبار النفوذ وسماسرة النقود'.

وختم 'لذلك وانصياعاً مني لنداء الحق في شرف وعفة المواقف والتزاماً مع اهلها الاحرار الأنقياء وإبراماً لأول عهود الوفاء فإني اليوم ابعث للمنشآت جميعها على ارض اللواء بضرورة الإسراع الى إعادة خلط أوراقهم والعمل بجدية على ترتيب الأولويات قبيل الجلوس معكم ليس على طاولة المفاوضات وانما في ميادين الاستحقاقات .

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني