محمد رمضان يعلق على قرار إيقافه

هنا وهناك
نشر: 2020-11-24 14:10 آخر تحديث: 2020-11-24 14:10
الفنان المصري محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان

علق النجم المصري محمد رمضان، على قرار توقيفه من اتحاد النقابات الفنية بمصر وإحالته للتحقيق، وذلك عقب نشره صورة له على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مع أحد المغنيين من كيان الاحتلال، الأمر الذي أثار جدلا واسعا وموجة غضب كبيرة من قبل جماهير الفنان.


اقرأ أيضاً : بعد واقعة الصور إيقاف محمد رمضان عن التمثيل وإحالته للتحقيق - فيديو


وكتب رمضان منشورا أرفقه بصورة له برفقة طفله وهو في لباس عسكري مصري: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".


اقرأ أيضاً : محمد رمضان ينشر صورة للعلم الفلسطيني بعد أزمته الأخيرة


وكتب رمضان منشورا آخرا تمنى فيه لزملائه التوفيق والنجاح في الموسم المقبل، حيث كتب فيه: "إجازة دراما رمضان 2021 تمنياتي لي وللجمهور بمشاهدة ممتعة وتمنياتي لزملائي بالنجاح والتوفيق. وشكراً جمهوري على تصويتكم لي جائزة احسن ممثل 2020 عن البرنس من وشوشة. وللعلم عدم دعمكم في إيقافي شيء وتصويتكم لي شيء أخر".

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني