Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
OPPO OPPO INNO DAY 2020 تستضيف في 17 نوفمبر لتكشف النقاب عن ثلاثة منتجات مبتكرة | رؤيا الإخباري

OPPO OPPO INNO DAY 2020 تستضيف في 17 نوفمبر لتكشف النقاب عن ثلاثة منتجات مبتكرة

هنا وهناك
نشر: 2020-11-24 14:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
استضافت OPPO OPPO INNO DAY 2020 في 17 نوفمبر لتكشف النقاب عن ثلاثة منتجات مبتكرة
استضافت OPPO OPPO INNO DAY 2020 في 17 نوفمبر لتكشف النقاب عن ثلاثة منتجات مبتكرة

أعلنت OPPO عن استعدادها لعقد يوم OPPO INNO السنوي في 17 نوفمبر 2020 في مدينة Shenzhen بالصين تحت شعار "القفزة نحو المستقبل". سيكشف الحدث عن أحدث أفكار OPPO واختراقاتها في عصر إنترنت التجربة.

 قدم توني تشين ، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ OPPO ، وكذلك ليفين ليو ، نائب رئيس OPPO ورئيس معهد أبحاث OPPO ، كلمات رئيسية لمشاركة التحديثات المتعلقة برؤية الشركة التكنولوجية وفلسفة العمل للعصر الجديد ، وكشف النقاب عن ثلاثة منتجات مستقبلية.

أطلق OPPO INNO DAY لأول مرة في عام 2019 ، وأصبح حدثًا مميزًا للشركة لمشاركة الأفكار التكنولوجية الرئيسية أثناء استكشاف آفاق التكنولوجيا مستقبلا. في العام الماضي ، طرحت OPPO فكرة إنترنت الخبرة. تم عرضت عدد من الأدوات ، بما في ذلك الساعات الذكية ، 5G CPE ، ونظارات الواقع المعزز جنبًا إلى جنب مع الإنجازات المبتكرة المثيرة في مجال شحن الفلاش ، و 5 G ، والتصوير ، وتحسين البرامج. وسيتم عرض المزيد من التقنيات المبتكرة هذا العام.

لإلقاء نظرةعن كثب على أحدث الابتكارات ، انضم إلينا ولنقفز معًا إلى المستقبل في 17 نوفمبر. لمزيد من المعلومات حول OPPO INNO DAY 2020 ، يرجى زيارة https://events.oppo.com/en/innoday2020 

 لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال  بفريق العلاقات العامة في OPPO 

البريد الإلكتروني: [email protected] 

عن OPPO

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة للأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف نقال لها - "Smiley Face" - في عام 2008 ، تسعى OPPO بلا هوادة إلى تحقيق الإنسجام بين العنصرالجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. تقدم OPPO اليوم مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بقيادة سلسلة Find و Reno. بخلاف الأجهزة ، توفر OPPO لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +. تعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة ، مع 6 معاهد بحثية و 4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ، بالإضافة إلى مركز تصميم دولي في لندن. يكرس أكثر من 40 ألف موظف في OPPO جهودهم لخلق حياة أفضل للعملاء حول العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter