دوري الأبطال.. سان جيرمان يستقبل لايبزيغ وبرشلونة في مواجهة دينامو كييف

رياضة
نشر: 2020-11-24 13:59 آخر تحديث: 2020-11-24 13:59
أرشيفية
أرشيفية

مع الوصول للجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا باتت أهداف طموح الفرق مختلفة عن بعضها البعض فمنها من يسعى لحسم تأهله مبكرا للدور القادم ومنها من يأمل بالعودة للمنافسة مجددا والآخر يطمح بحجز مقعد في الدوري الأوروبي. 

على ملعب بارك دي برانس يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره لايزيغ الألماني في مواجهة يسعى فيها الفريق الفرنسي للثأر من خسارة الذهاب بهدفين لهدف، هذه الخسارة التي أفقدت وصيف النسخة الماضية ثلاث نقاط مهمة ووضعته في خانة الشك بشأن التأهل للدور القادم، حيث يقع باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط على بعد ثلاث نقاط عن كل من مانشستر يونايتد ولايبزيغ. 


اقرأ أيضاً : ميسي ورونالدو في مواجهة نجوم البايرن وباريس على جائزة جلوب سوكر


وعلى الجهة المقابلة، لايبزيغ الذي قدم مستويات لافتة الموسم الماضي في البطولة القارية يدخل هذا اللقاء وعينه على تكرار فوزه على باريس سان جيرمان والمضي قدما نحو حجز مقعدا له في دور الستة عشر. 

وفي لقاء آخر سيحل برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا على دينامو كييف الأوكراني في لقاء أبرز ما فيه غياب النجم الأرجنتيني ميسي عن التشكيلة، فبرشلونة وبعدما سافر إلى كييف مفتقدا ميسي يسعى لحصد النقاط الثلاث من أجل ضمان وصوله رسميا للدور القادم، فيما يسعى الفريق الأوكراني إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه من أجل تعزيز حظوظه أكثر في المنافسة على أحد المقاعد المؤهلة لدور الستة عشر أو على الأقل الوصول لبطولة الدوري الأوروبي.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني