أردنية تسأل الحكومة ووزير يجيب

محليات
نشر: 2020-11-24 07:52 آخر تحديث: 2020-11-24 09:19
رئاسة الوزراء
رئاسة الوزراء

سألت الصحفية الأردنية نادين النمري عبر حسابها على تويتر الحكومة حول الحظر الشامل يوم الجمعة الذي يصادف عيد الميلاد المجيد في الخامس والعشرون من كانون أول القادم.


اقرأ أيضاً : الحكومة: لا وجود لقرار بفرض حظر التجوّل الشامل لمدد طويلة.. فيديو


ونشرت النمري عبر حسابها على تويتر صورة لتصريح وزير الدولة لشؤون الإعلام يأكد فيه استمرار الحظر الشامل أيام الجمع حتى نهاية العام، معلقا على الصورة: "معاليك نشتري بجامات بدل اواعي العيد.. عيد الميلاد المجيد الخامس والعشرون من كانون.. أول والمصادف يوم الجمعة".

وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح رد على النمري قائلا: "ست ندين بدايه ان شاء الله نتمنى عيد ميلاد مجيد، وان شاء الله الأمور بتكون جيده واهم شي الصحه والعافيه".

وكانت الحكومة قد أعلنت في وقت سابق فرض حظر تجول شامل أيام في الأردن حتى نهاية العام لكبح جماح فيروس كورونا في البلاد.

وأعاد وزير الدولة لشؤون الإعلام على العايد خلال مؤتمر صحفي الاثنين التأكيد على أن الحكومة لم تتّخذ قراراً بخصوص الحظر الشامل لمدد طويلة في هذه المرحلة، وسيبقى العمل وفق الترتيبات والإجراءات المطبّقة المعلن عنها سابقاً وحتى نهاية العام الحالي.

ونوه العايد إلى أن تجنب الحظر الشامل يعتمد على التزام المواطنين بارتداء الكمّامات والتباعد الجسدي وتجنّب التجمّعات والتي تعد مسؤولية وطنية من قبل الجميع، موضحاً أن الالتزام يساعد في إبقاء الوضع الوبائي تحت السيطرة ويجنّبنا القرارات المشدّدة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني