في ذكرى ميلاده .. الإعلام المصري يصف السيسي بـ "جابر خواطر البسطاء"

هنا وهناك
نشر: 2020-11-19 13:11 آخر تحديث: 2020-11-19 13:11
ارشيفية
ارشيفية

أشادت وسائل إعلام مصرية بالرئيس عبدالفتاح السيسي والانجازات التي تحققت منذ توليه سدة الرئاسة في مصر.

وقال موقع اليوم السابع إن السيسي " قاد منذ فترة توليه الحكم لواء التغيير والتعمير في وطن انتظر أعداؤه لحظة سقوطه للانقضاض عليه".


اقرأ أيضاً : عيد ميلاد السيسي الخميس وآل الشيخ يهنئه نيابة عن العرب


وأشار الموقع إلى أن الرئيس راهن دائما على وعي المصريين، وخاطب عقولهم وقلوبهم، وقال في أحد خطاباته: "عاوز أقولكم انتم اللى هتحددوا مصير ومستقبل مصر مش أنا..لما طلبتوني لقيتوني ولم أبخل عليكم بحياتى وأنتم وعدتوني إنكم هتقفوا جنبى ممكن أى حد يخاف ..إلا انتم يا مصريين".

وقال أيضا بحسب الموقع "إحنا قادرين نعمر بلدنا وبنبنيها ونواجه كل التحديات..إحنا هنفضل نشتغل ونبنى ونعمر في بلدنا لآخر لحظة بيكم كلكم.والله اللى بيتعمل بيكي يا مصر ميخطرش على بال حد ولسه قدامنا عمل كبير قوى وأمل كبير عاوزين نحققه لينا ولشبابنا ولأحفادنا إن شاء الله".

 أما موقع مصر اليوم فقال في تقرير حمل عنوان "عيد ميلاد السيسي.. الرئيس جابر خواطر البسطاء"، "اللقب الذي أطلقه الكثير من المصريين على الرئيس السيسي مع حرصه الدائم على المواطن وجبر خاطر البسطاء والعمل على إسعادهم، على مدار السنوات الست الماضية".

وتابع الموقع "المواقف التي تعبر عن جبر الرئيس لخواطر المصريين كثيرة، فهو من لبى الطفل أحمد ياسر، المصاب بمرض السرطان بلقائه واستقباله له في قصر الاتحادية وقبل رأسه، وفي قصر الاتحادية أيضًا كان في استقبال السيدة منى التي تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الشهير لها، التي تجر فيه عربة نقل البضائع واحتفى بها وقدم لها سيارة هدية لتساعدها في عملها كنموذج مشرف للمرأة المصرية العاملة".

صحيفة الدستور المصرية قال في مادة نشرتها بهذه المناسبة "الرئيس الإنسان .. اللقب الذي فاز به الرئيس عبد الفتاح السيسي عن استحقاق بعد ظهوره في الكثير من اللفتات الإنسانية التي تؤكد أنه يضع مصلحة المواطن نصب عينه، ففي عيد ميلاد الرئيس.. ترصد الدستور أبرز المواقف الإنسانية في حياته".

ويصادف التاسع عشر من تشرين ثاني/نوفمبر، عيد ميلاد السيسي الذي يطفئ الشمعة رقم 66 هذا العام.

والسيسي هو الرئيس السادس والحالي للجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، تم انتخابه سنة 2014 لمدة 4 سنوات بعد نجاحه في الانتخابات الرئاسية 2014، ذلك بعد إطاحته بالرئيس محمد مرسي في 2013.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني