مطالب بتعقيم المدارس التي أجريت فيها الانتخابات

محليات
نشر: 2020-11-16 12:22 آخر تحديث: 2020-11-16 12:37
أرشيفية
أرشيفية

طالب عدد من أبناء محافظة عجلون الجهات المعنية من بلديات ولجنة السلامة العامة والاوبئة بضرورة العمل على تعقيم المدارس التي أجريت فيها الانتخابات النيابية.

وأشار رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي محمد حمد البعول إلى ضرورة العمل على تعقيم هذه المدارس، خاصة أنها شهدت تجمعات كبيرة من قبل المواطنين أثناء عمليات الاقتراع، مبينا أن تعقيمها سينعكس ايجابا للحفاظ على السلامة العامة والحد من انتشار فيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : تصريح حكومي جديد حول حقيقة فرض حظر تجول شامل في الأردن


ودعا المواطن محمد العنانزه إلى إعطاء هذا المطلب أولوية لمساندة الجهود التي تبذلها جميع الجهات المعنية للحد من انتشار الفيروس وتعزيز الإجراءات الصحية والوقائية حفاظا على سلامة الجميع.

وأكد محافظ عجلون سلمان النجادا أنه سيتم إبلاغ رؤساء البلديات ولجان الاوبئة من اجل العمل على المباشرة بإجراء عمليات التعقيم والرش في هذه المدارس والمتابعة المستمرة من قبل لجنة السلامة العامة.

وأشار إلى أهمية تعاون الجميع مع الجهود المبذولة للحد من انتشار الفيروس وتقليل أعداد الاصابات والتعامل بجدية مع الحالة الوبائية من خلال التقيد بأوامر الدفاع وارتداء الكمامات والقفازات ومراعاة التباعد الجسدي عند التسوق من المحال التجارية والابتعاد عن التجمعات.

وبين أنه يتم تنفيذ جولات ميدانية مكثفة من قبل اللجنة والأجهزة الأمنية للتأكيد من عدم وجود مخالفات، مشيرا إلى أنه لن يتم التهاون وسيتم تطبيق القانون بحزم من أجل سلامة الجميع.

وقال مدير تربية المحافظة سامي شديفات أنه تم مخاطبة بلدية عجلون الكبرى من أجل تعقيم المدارس بعد الانتهاء من الانتخابات وتسجيل اصابات في العديد منها مما أدى إلى إغلاقها لحين استكمال رشها.

 

 

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني