Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سلطات الاحتلال تمدد فترة اقتحامات المستوطنين للأقصى 45 دقيقة إضافية يومياً.. فيديو | رؤيا الإخباري

سلطات الاحتلال تمدد فترة اقتحامات المستوطنين للأقصى 45 دقيقة إضافية يومياً.. فيديو

فلسطين
نشر: 2020-11-13 21:05 آخر تحديث: 2020-11-13 21:09
ارشيفية
ارشيفية

ضمن مساعي الاحتلال لتهيئة الأجواء العامة للاستيلاء الكلي على المسجد الأقصى لتنفيذ المخطط الاستيطاني الاولى وهو بناء هيكل سليمان المزعوم والاستمرار في تحويل الصراع في فلسطين لصراع ديني اقر الاحتلال زيادة فترات اقتحامات المستوطنيين للمسجد الأقصى يومياً لتمتد لفترات المساء.

انتهاك صريح لحرمة المقدسات الدينية واعتداء صارخ على الحق الاسلامي والفلسطيني في القدس أولا وعلى الوصاية الهاشمية على المقدسات إضافة لخرق اتفاقية لاهاي التي توجب على الاحتلال الحفاظ على الأماكن الدينية واتفاقية جنيف الرابعة بمختلف بنودها.


اقرأ أيضاً : إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال في رام الله


بحسب المحللين يسارع الاحتلال بتنفيذ اكبر قدر ممكن من مخططاته في فلسطين بشكل عام كمخطط الضم او في مدينة القدس على وجه الخصوص من خلال تهويد المدينة مستغلاً ما تبقى لترمب من فترة زمنية في البيت الابيض قبل استلام بايدن الرئيس الجديد للولايات المتحدة.

الاحتلال يثبت في كل مرة عمق عنصريته تجاه الفلسطينيين فقراراته الجديد بتمديد فترة اقتحامات المستوطنيين يتصاحب مع منع الفلسطينيين من الضفة الغربية من الوصل للعاصمة المحتلة او المقدسيين انفسهم من دخول البلدة القديمة بحجة تطبيق إجراءات صحية لمواجهة كورونا.

أخبار ذات صلة

newsletter