الأمن لـ "رؤيا": سنلاحق كل من أطلق الرصاص او خرق الحظر

محليات
نشر: 2020-11-12 20:55 آخر تحديث: 2020-11-13 07:17
مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد أيمن العوايشه
مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد أيمن العوايشه

قال مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد أيمن العوايشه إنه تم تعزيز التواجد الأمني منذ ظهر الخميس في مختلف محافظات المملكة، حيث كان التركيز على المناطق التي شهدت خروقات أمنية.


اقرأ أيضاً : اربد: احالة 3 فائزين في الانتخابات الى دائرة النائب العام


وأضاف خلال حديثة لبرنامج نبض البلد، الخميس، أن التواجد الأمني الكثيف من مختلف تشكيلات الأمن العام، حيث تم عمل نقاط غلق وسيطرة لضبط حركة المرور في ظل فرض الحظر الشامل.

وأشار إلى أنه تم تشكيل فريق خاص من الأجهزة الأمنية باللباس المدني المختصة في مديرية الأمن العام سواء الأمن الوقائي او البحث الجنائي ومكافحة المخدرات، لرصد جميع الفيديوهات والصور التي تم تدولها خلال 48 ساعة الماضية لتحديد الأشخاص ومركباتهم، حيث سيتم متابعتهم ومداهمتهم والقبض عليهم.

وبين أنه سيتم ملاحقة كل شخص ظهر بالفيديوهات المتدوالة خلال الـ 48 ساعة الماضية وضبطه، سواء أطلق نار، او خرق حظر التجول او لم يرتدي كمامة أوتواجد في تجمعات.

وأكد العوايشة أنه لأول مرة منذ عام 1989 لم تشهد الانتخابات النيابية في الأردن اعتداء على الصناديق او خروقات في مراكز الاقتراع أو اعتداء مسلح.

وبين أنه تم ضبط 324 شخصا ممن ظهروا في المقاطع الفيديو التي تم تداولها وخالفوا أوامر الدفاع، وأشار إلى أن 471 ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي خالفت القانون في قبضة الأمن.

وشدد العوايشة أن مديرية الأمن العام ستلاحق كل من أطلق الرصاص او خرق الحظر وظهر بمقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه لن يسمح بأي خروقات يمكن أن تحدث في الأردن وتسيء لهذا البلد، وأن الأمن العام لديه القدرة على التعامل مع أي حديث يحدث بكل قوة وحزم.

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني