Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مليون دولار لكل من يقدم دليلا على التزوير في الانتخابات الأمريكية | رؤيا الإخباري

مليون دولار لكل من يقدم دليلا على التزوير في الانتخابات الأمريكية

عربي دولي
نشر: 2020-11-11 18:55 آخر تحديث: 2020-11-11 18:55
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أعلن نائب حاكم ولاية تكساس الأمريكية، الجمهوري دان باتريك، دعم جهود الرئيس دونالد ترمب لكشف "التزوير في الانتخابات"، من خلال تقديم ما يصل إلى مليون دولار، لأي شخص يقدم أدلة عن التزوير، من أي مكان في الولايات المتحدة.


اقرأ أيضاً : بايدن: ترمب "يحرج نفسه" برفضه الإقرار بالهزيمة في الانتخابات


وقال باتريك في تغريدة له عبر صفحته على تويتر "إنه يعرض هذه المكافأة لـ"لتحفيز الناس وتشجيعهم، على التقدم والإبلاغ عن تزوير الانتخابات"، مضيفاً أن "أي شخص يقدم معلومات تنتهي في النهاية باعتقال وإدانة نهائية، سيحصل على 25 ألف دولار كحد أدنى ومليون دولار كحد أقصى".

وأضاف باتريك: "أؤيد جهود الرئيس ترمب لتحديد المسؤولين عن التزوير في الانتخابات الرئاسية، والتزامه التأكد من احتساب كل صوت قانوني، واستبعاد كل تصويت غير قانوني"، لافتاً إلى  أن "سعي الرئيس ترمب لكشف التزوير في الانتخابات، ليس ضرورياً فقط لتحديد نتيجة هذه الانتخابات، بل إنه ضروري للحفاظ على ديمقراطيتنا، واستعادة الثقة في الانتخابات المستقبلية".

وشدد باتريك على أن ترمب "محق تماماً في اتباع الإجراءات القانونية بشأن وقوع التزوير، تماماً كما فعل (المرشح السابق)  آل غور في عام 2000". وتابع مضيفاً أن "كل مرشح لمنصب عام له هذا الحق، وهدفي هو التأكد، بغض النظر عن النتيجة، أن كل أميركي سيكون لديه إيمان بعمليتنا الانتخابية وديمقراطيتنا". 

ولفت دان باتريك إلى تغريدة ترمب، التي قال فيها: "شكراً دان، فوز كبير لنا في تكساس".

أخبار ذات صلة

newsletter