مدير "الحسين للسرطان" عن احتفالات "فوز المرشحين": وصفة مضمونة للكارثة

محليات
نشر: 2020-11-11 15:42 آخر تحديث: 2020-11-11 15:42
تحرير: علاء الدين الطويل
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

اعتبر مدير مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، أن الممارسات الخاطئة التي بدأنا نشهدها خلال احتفال البعض بفوز مرشحيهم بانتخابات مجلس النواب التاسع عسر "وصفة مضمونة للكارثة" الصحية المقبلة، في ظل تفشي جائحة كورونا. 


اقرأ أيضاً : نتائج أولية "غير رسمية" للانتخابات النيابية 2020.. "تحديث مستمر"


وكتب منصور عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" الأربعاء، إن "الممارسات الخاطئة التي بدأنا نشهدها خلال احتفال البعض بفوز مرشحيهم وصفة مضمونة للكارثة".

وأضاف في منشوره "فنائبك المبجل لن يكون بمقدوره أن يتوسط لك للحصول على سرىر في مستشفى ممتلىء عن بكرة أبيه ولن يستطيع أن يؤمن لك جهاز تنفس غير موجود أصلا".

وختم منشوره قائلا " الفرح مشروع لكن ضمن حدود المنطق والقانون".

من جانبه، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه جرى رصد ومتابعة بعض الفيديوهات التي جرى تداولها الثلاثاء، لمظاهر احتفالية وتجمعات واطلاق عيارات نارية في عدد من المناطق بعد انتهاء العملية الانتخابية وبداية عمليات الفرز.

واكد الناطق الاعلامي انه جرى تكليف فرق تحقيق خاصة وفنية لمتابعتها والتحقق منها واماكنها والاشخاص الذين ظهروا خلالها لضبطهم واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم.

أوعز وزير الداخلية توفيق الحلالمة إلى الحكام الإداريين بتفعيل أمر الدفاع رقم 20 القاضي بمنع التجمعات في المناسبات واستخدام إجراءات وأدوات الوقاية والسلامة العامة.

وشدد وزير الداخلية اليوم الأربعاء على اتخاذ أشد الإجراءات القانونية والإدارية بحق المخالفين ووفقا للتعليمات الصادرة بهذا الخصوص، مؤكدا أنه ستجري متابعة وضبط الأشخاص الذين قاموا يوم أمس بعمل تجمعات انتخابية وإطلاق العيارات النارية.

 

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني