Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن يعلن موعد إطلاق صفارات الإنذار ايذانا ببدء الحظر الشامل في الأردن | رؤيا الإخباري

الأمن يعلن موعد إطلاق صفارات الإنذار ايذانا ببدء الحظر الشامل في الأردن

الأردن
نشر: 2020-11-10 20:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت مديرية الامن العام انه سيتم اطلاق صافرات الإنذار منذ الساعة العاشرة ايذانا ببدء الحظر الشامل عند الساعة الحادية عشرة مساءً مهيبة بالجميع التقيد والالتزام بأوامر الحظر.


اقرأ أيضاً : الحكومة تعدل ساعة بدء حظر التجول الشامل في الأردن


وأصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بلاغاً يبدأ بموجبه الحظر الشامل، المقرر تنفيذه بعد إجراء الانتخابات النيابية، في تمام الساعة الحادية عشرة من هذه الليلة، بدلا من الساعة العاشرة ليلا.

ويأتي تغيير موعد بدء حظر التجول الشامل للأفراد، استجابة من الحكومة لطلب مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب بتأجيل الموعد لمدة ساعة، في ظل تمديد الاقتراع وإغلاق الصناديق.

وبحسب البلاغ فسوف تستمر باقي إجراءات الحظر الشامل كما أعلن عنها سابقا، بما فيها موعد انتهائه في الساعة السادسة من صباح يوم الأحد 15 تشرين الثاني.

ويستثنى من الحظر المرشحون ومندوبو القوائم في مراكز الاقتراع والفرز للانتخابات النيابية العامّة لمجلس النواب التاسع عشر، إضافة إلى رؤساء وأعضاء وكوادر لجان الانتخاب في الميدان مثلما يستثنى من الحظر المراقبون المحليون والدوليون والإعلاميون والصحفيون المعتمدون لدى الهيئة المستقلة، وذلك لحين انتهاء الهيئة من إعلان النتائج النهائية

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter