Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حسام حسن لـ رؤيا: الدوري الأردني لا يفرز منتخب قوي | رؤيا الإخباري

حسام حسن لـ رؤيا: الدوري الأردني لا يفرز منتخب قوي

رياضة
نشر: 2014-02-26 04:35 آخر تحديث: 2016-07-11 17:20
حسام حسن لـ رؤيا: الدوري الأردني لا يفرز منتخب قوي
حسام حسن لـ رؤيا: الدوري الأردني لا يفرز منتخب قوي

رؤيا – خاص – محمد حسيبا – أكد  المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن أنه واثق من خياراته التي ينتقيها لتشكيلة النشامى على مدار مدة تسلمه لمهمة الإدارة الفنية مشيداً بدعم الاتحاد وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد لمسيرة المنتخب في المرحلة المقبلة.

وقال حسام حسن في تصريح لـ رؤيا على هامش التجمع الأول للنشامى الذي اقيم اليوم على ملعب البتراء استعداداً لمباراة سوريا في الخامس من آذار المقبل ضمن التصفيات الآسيوية: " لقد وصل منتخب النشامى إلى مرحلة مميزة وجيدة من خلال النتائج والتصنيف العالمي، وأيضاً أصبحنا نملك عناصر مميزة وخليطة بين الشباب والخبرة والتي ستخدم مسيرة الكرة الأردنية في المرحلة المقبلة".

وأضاف حسن: "بعد التأهل إلى النهائيات الآسيوية إلى أستراليا 2015 نعمل الأن بشكل جاد لتهيئة الجو المناسب من الإعداد وتأمين مباريات ودية قوية مع منتخبات كبيرة والتي كنا نفتقدها في السابق".

وبما يخص مسألة استبعاد بعض اللاعبين ومنهم الثلاثي "عامر شفيع و عامر ذيب و حسن عبد الفتاح " الذين صرحوا مؤخراً في وسائل الإعلام معترضين على طريقة وسياسة المدير الفني قال حسن: " أنا ليس لدي أي مشكلة مع أي لاعب وأقوم بعملي وواجبي كمدير فني، ولكن أي لاعب أساء لي أو للمنتخب فقد طلبت من اتحاد الكرة التحقيق معه وذلك لسمعة المنتخب والجهاز الفني وان البيان الذي أصدره الاتحاد قبل فترة بخصوص التصريحات من قبل اللاعبين هو خطوة صحيحة وسليمة لضبط الأمور وباب المنتخب مفتوح لأي لاعب يستحق الإنضمام للنشامى".

وعن قضية متابعته لمباريات الدوري المحلي وكيفية اختيار اللاعبين وهو خارج الأردن قال حسن: " أنا أتابع كل صغيرة وكبيرة بما يخص مباريات الدوري واحضر جميع المباريات عبر التلفاز وانتظر المباريات المعادة من أجل الوقوف على كافة مستويات اللاعبين وأعلم كل العلم عن تصرفات اللاعبين وما يحدث".

وعن مستوى المنتخب والدوري أضاف حسن:" الدوري الأردني بمستواه الحالي لا يفرز منتخب قوي لذلك العمل مضاعف علينا جهاز فني لتحسين المستوى الذي يرتقي بمستوى الكرة الأردنية".

أخبار ذات صلة

newsletter