زيدان: لا يمكن الاختباء وراء قرارات الحكام

رياضة
نشر: 2020-11-09 09:00 آخر تحديث: 2020-11-09 09:00
ارشيفية
ارشيفية

 قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن فريقه لا يمكنه الاختباء وراء قرارات الحكام أو مشاكل الإصابات والمرض بعد خسارته 4-1 أمام مضيفه بلنسية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس الأحد.

واحتسبت ثلاث ركلات جزاء ضد ريال مدريد لأول مرة في تاريخه، سجل جميعها كارلوس سولير مهاجم بلنسية، كما أحرز رفائيل فاران هدفا في مرماه بعد أن وضع كريم بنزيمة حامل اللقب في المقدمة باستاد ميستايا.

وتعين على زيدان خوض مباراة الأحد بدون ستة لاعبين في المجمل بعد إصابة لاعب الوسط المؤثر كاسيميرو وإيدن هازارد أغلى لاعب في تاريخ النادي بفيروس كورونا، لكن المدرب قال إن لا يوجد أي عذر لأداء الفريق.


اقرأ أيضاً : في مباراة عنوانها ركلات الجزاء.. فالنسيا يهزم ريال مدريد


وقال زيدان "يمكننا التماس ألف عذر ويمكن للجميع إيجاد أي سبب يريدونه لتفسير ما حدث.

"لكن لا يمكننا البحث عن أعذار، كل من في هذه التشكيلة هو لاعب في ريال مدريد".

وانتقد المدرب رد فعل فريقه السيء على هدف التعادل الذي أحرزه سولير بعد تقدم ريال مدريد عن طريق بنزيمة.

وقال "لعبنا جيدا في أول نصف ساعة لكن المباراة تغيرت تماما بعد أن أدركوا التعادل. هذا حدث لنا عدة مرات ولا يعجبني ذلك".

وأضاف "علينا تحليل ما الذي نفعله بشكل خاطئ لأن أي شيء صغير قد يسبب لنا العديد من الصعوبات. بمجرد أن استقبلنا الهدف الأول لم نستطع العودة للمباراة. العديد من الأشياء كانت ضدنا اليوم".

لكن تيبو كورتوا حارس ريال مدريد شعر بأن فريقه لم يكن محظوظا.

وقال الحارس البلجيكي "كنا متحفزين للغاية لقلب المباراة رأسا على عقب في الشوط الثاني لكن بمجرد بدايته كان علي التدخل لإنقاذ فرصة ثم احتسبت علينا ركلتي جزاء.

"أعتقد أن ماكسي جوميز (مهاجم بلنسية) ارتكب مخالفة ضد مارسيلو لكن صياح ماكسي كان أعلى ولهذا حصل على ركلة جزاء. كانت هناك مخالفة أيضا ضد أسينسيو وكنا نتحدث عن ذلك في غرفة الملابس لكن لا يمكننا تغيير أي شيء في غرفة الملابس".

وتابع "لا أدري كيف يمكنني تفسير ذلك، لم يصنعوا العديد من الفرص لكن احتسبت ضدنا ثلاث ركلات جزاء والهدف الثاني كان به سوء حظ".

أخبار ذات صلة

newsletter