مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان

1
ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان

محمد بن زايد يهنئ بايدن بفوزه بالانتخابات الأمريكية

نشر :  
22:42 2020/11/7|

قدم ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان، التهنئة إلى الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، بعد إعلان فوزه بانتخابات الرئاسة، السبت.

وقال الشيخ محمد بن زايد في تغريدة على موقع "تويتر": "خالص التهاني إلى جو بايدن بفوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية وإلى كامالا هاريس نائبة الرئيس، وأصدق الأمنيات بالتوفيق لهما في تحقيق مزيد من التقدم للشعب الأميركي الصديق".

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) November 7, 2020

وأضاف: "الإمارات وأمريكا تربطهما علاقات صداقة تاريخية وتحالف إستراتيجي قوي، وسنواصل تعزيزها خلال المرحلة المقبلة".

 

  • أمريكا
  • الإمارات
  • جو بايدن