الملك يزور السلط والبقعة

الأردن
نشر: 2013-12-17 22:09 آخر تحديث: 2016-07-13 19:30
الملك يزور السلط والبقعة
الملك يزور السلط والبقعة

قام جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم بزيارة مفاجئة إلى مخيم البقعة اطلع خلالها من مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية والمسؤولين في المخيم على أوضاع المخيمات في الأردن بشكل عام، وحجم تضررها جراء العاصفة الثلجية، واحتياجات أبنائها وبناتها وسبل التخفيف عليهم.

وأوعز جلالته إلى الجهات المعنية والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية بالمساعدة في الجهود الهادفة إلى تأمين مختلف المخيمات بالخدمات اللازمة والمواد الأساسية، خصوصا تلك المتأثرة بالظروف الجوية التي سادت خلال الأيام الماضية.

كما وجه جلالته، خلال الزيارة التي تأتي في إطار الجولات التفقدية التي قام بها جلالة الملك إلى مختلف مناطق المملكة على مدار الأيام الماضية، إلى جميع الجهات المعنية بضرورة الاستمرار في تقديم كل أشكال العون والمساعدة للمواطنين والمناطق المتضررة في المحافظات كافة.

وقام جلالته اليوم أيضا بزيارة تفقدية مفاجئة إلى مديرية الدفاع المدني في مدينة السلط، حيث أكد على ضرورة استمرار الجهود وتكثيفها في إطار التعاون والتكامل بين جميع الجهات المعنية للتعامل مع تداعيات الحالة الجوية التي سادت المملكة مؤخرا، والتخفيف من أثارها على المواطنين.

وأوعز جلالته خلال الزيارة بالاستمرار بفتح الطرق في جميع مناطق المملكة والعمل على إيصال الخدمات والمواد الأساسية بالسرعة الممكنة.

وكان جلالة الملك استهل جولاته الميدانية خلال الأيام الماضية، بزيارة مفاجئة إلى غرفة العمليات في وزارة الداخلية، استمع خلالها إلى إيجاز من رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وكبار المسؤولين والمعنيين، حول الجهود المبذولة للتعامل مع الظروف الجوية وتقديم جميع الخدمات وأشكال العون والمساعدة للمواطنين في مثل هذه الظروف.

كما اجتمع جلالته خلال زياراته التفقدية برئيس هيئة الأركان المشتركة، وقادة المناطق العسكرية الشمالية والجنوبية ومحافظي محافظات الشمال والجنوب وكبار المسؤولين فيها، ووجههم لتقديم جميع أشكال المساعدة والعون للمواطنين، خصوصا في المناطق الأكثر تضررا من الأحوال الجوية، والأكثرها بعدا عن مراكز المدن.

أخبار ذات صلة

newsletter