مدرب النشامى فيتال: أتفهم شعور الجماهير الأردنية بخيبة أمل أحيانا .. فيديو

رياضة
نشر: 2020-11-06 13:46 آخر تحديث: 2020-11-06 13:46
فيتال
فيتال

أكد المدرب البلجيكي فيتال بوركيلمانز، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، حبه للأردن، وتفهمه لشعور الجماهير بخيبة الأمل في بعض الأحيان.

وخلال مقابلة لفيتال مع برنامج اكسترا تايم، على شاشة رؤيا، الجمعة، قال فيتال :" أنا كمدرب عندما يشعر الجمهور بخيبة أمل أشعر بخيبة أمل، الجمهور في العالم يعتبر المدرب شخصاً سيئا أحيانا وأحياناً يعتبرونك بطلاً ... أتمنى عودة الجماهير من جديد إلى المدرجات".

وكان فيتال يتحدث عن التشكيلة التي ستشارك في المعسكر الذي سيقيمه النشامى في دبي لمواجهة سوريا والعراق وديا، مؤكدا أنه يعاني من صعوبا لأن لأن آخر مباراة لعبها المنتخب الوطني كانت قبل عام.


اقرأ أيضاً : الجهاز الفني للنشامى يستدعي سبعة لاعبين لمعسكر دبي


وعبر المدرب البلجيكي عن أٓمله  "بأن تتحسن الأمور حتى أتمكن من العمل مع التشكيلة التي اختارها"، كما تطرق الى التساؤلات التي أثيرت حول التشكيلة التي اختارها، مؤكدا أنه تابع مع مساعده مباريات الدوري عبر التلفزيون لمعرفة مهارات جميع اللاعبين وقدراتهم البدنية.

ولفت إلى أنه وضع خططا بدأ تنفيذها في تموز و أيلول وتشرين الأول وتشرين الثاني وكانون الأول و ستستمر حتى آذار المقبل.

وأكد أنه لا أعلم ماذا سيحدث باللاعبين المحترفين في الخارج لأنني لا أعلم من سينضم منهم للمعسكر، بعد وضع التشكيلة التي استثني منها لاعبون يعانون من انزعاجات عضيلية واصابات رياضية، بالاضافة لوجود لاعبين مصابين بكورونا.

 وعبر عن أمله بأن ينضم اللاعبون في الخارج للتشكيلة مثل "موسى التعمري وخليل بني عطية و بهاء عبدالرحمن وبهاء فيصل من الانضمام إلى المنتخب" مؤكدا أن لاعبينا المحترفين في الخارج يلعبون في أندية جيدة ومن غير المنطقي ألا أستدعي لاعباً مثل موسى التعمري وياسين البخيت.

 وأشار إلى أن مباراة الكويت هي الأهم للمنتخب للمنافسة على التأهل للدور الثاني من تصفيات كأس العالم، واللقاءان الآخران مهمان أيضاً.

أخبار ذات صلة

newsletter