Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مهم لمراجعي ومرافقي المرضى في مستشفى الجامعة الأردنية | رؤيا الإخباري

مهم لمراجعي ومرافقي المرضى في مستشفى الجامعة الأردنية

الأردن
نشر: 2020-11-04 16:14 آخر تحديث: 2020-11-04 16:14
أرشيفية
أرشيفية

أعلن مستشفى الجامعة الأردنية عن تشديد اجراءات دخول المرضى ومرافقيهم، اعتبارا من يوم الأحد المقبل؛ استمراراً للإجراءات الاحترازيّة والوقائية في مواجهة كورونا.

وتضمنت التعليمات اجراء فحص (PCR) للمريض قبل دخوله المستشفى بـ 72 ساعة كحد أقصى وتقديمه للمعنيين قبل اي اجراء، ومنع الزيارة للمرضى الراقدين على أسرّة الشفاء منعاً باتاً وحتى إشعارٍ آخر، والاكتفاء بالتواصل مع المرضى عبر وسائل الاتصال المختلفة.


اقرأ أيضاً : بلعاوي: أتوقع أن نصل إلى ذروة المنحنى الوبائي الشهر المقبل.. فيديو


وقال المستشفى لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن على المريض المقرر دخوله أو خروجه من المستشفى إحضار مرافق واحد فقط إن اقتضت الحاجة لاستكمال الإجراءات، شريطة ان يكون المرافق قد أجرى فحص PCR خلال 72 ساعة، ومنح تصريح عدد 2 فقط (يوم إجراء العملية) لأقرباء المريض من الدرجة الأولى، والمقرر لهم عملية عن طريق موظف استعلامات الزوار، مشيرا إلى انه إذا دعت الضرورة الطبية لوجود مرافق مع المريض وبتحديد من الطبيب المعالج يشترط بالمرافق إحضار فحص (PCR) قبل اعتماد المرافق.

وأوضح المستشفى انه سيتم منح تصريح زيارة مؤقت من موظف الاستعلامات ولمدة 5 دقائق فقط لأقرباء المريض من الدرجة الأولى؛ وذلك بين الساعة 10 صباحا ولغاية 5 مساءً للحالات الحرجة ومرضى وحدات العناية الحثيثة.

وأكد المستشفى أن حجز المواعيد عن طريق المنصة الإلكترونية مستمر، ولن يستقبل أي مراجع من خارج المنصة باستثناء الحالات الطارئة، مع ضرورة إبراز بطاقة حجز المواعيد الإلكترونية عند مدخل العيادات الخارجية قبل الدخول.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter