دب ونمر يتوقعان الفائز بانتخابات أمريكا على طريقتهما.. فيديو

عربي دولي
نشر: 2020-11-03 15:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
ارشيفية
ارشيفية

توقع دب يدعى "بويان"، وهو ذكر بني اللون موجود في حديقة حيوانات في سيبيريا، فوز المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جوزيف بايدن على منافسه الرئيس دونالد ترمب.

وتفحص الدب بويان بعناية بطيختين رسم على كل واحدة منهما وجه المرشحين للرئاسة الأمريكية، وذلك في حديقة حيوان روييف روشى في مدينة كراسنويارسك السيبيرية، وفق ما ذكرت رويترز.

وبعد لحظات من التردد، اختار الدب بايدن، وغرز أسنانه بشغف في البطيخة التي تحمل صورته، وبدأ يلتهم اللب الأحمر الذي في دالخها وهو ينظر إلى من حوله بالحديقة.

في المقابل، اختار النمر بارتيك، المرشح الجمهوري ترمب للفوز بالانتخابات الرئاسية. واستغرق النمر البنغالي الأبيض اللون بعض الوقت تلاعب خلاله بصورة بايدن قبل أن يختار البطيخة التي تحمل صورة ترمب في نهاية المطاف.


اقرأ أيضاً : بدء عملية التصويت للانتخابات الرئاسية في أمريكا


قال أندريه جوربان، مدير حديقة الحيوانات في روييف روشى، إن مواقف ترمب كانت أكثر ثقة في أعين "سكان الحديقة"، في إشارة إلى الحيوانات، التي تنبأت في 2016 فوز ترمب بالرئاسة.

وقال: "خلال السباق الانتخابي السابق لترمب، كل حيواناتنا توقعت الأمر بشكل صحيح"، مشيرا إلى أن ترمب "لم يعلق ولم يقل شكرًا، ومع ذلك لم نكن غاضبين".

وفي عام 2016 بويان فوز ترمب على منافسته في الانتخابات الرئاسية آنذاك الديمقراطية هيلاري كلينتون.

ويدلي الأمريكيين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية غدا الثلاثاء، من أجل اختيار رئيس للبلاد، في انتخابات تحتدم فيها المنافسة بين بايدن وترمب.

أخبار ذات صلة

newsletter