Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ماذا قال بن راشد بعد تلقيه لقاحا مضادا لكورونا؟ .. صورة | رؤيا الإخباري

ماذا قال بن راشد بعد تلقيه لقاحا مضادا لكورونا؟ .. صورة

هنا وهناك
نشر: 2020-11-03 13:18 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء، صوره له وهو يتلقى لقاح فيروس كورونا.

وفي منشور أرفقه مع صورته على حسابه بموقع "انستغرام"، عبر بن راشد عن شكره ل"الفرق التي عملت جاهدة لتكون الإمارات من أوائل الدول عالمياً التي تحصل على لقاح لهذا الفيروس".

وقال :"المستقبل دائما أفضل وأجمل في دولة الإمارات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أثناء تلقي لقاح فيروس كورونا.. نسأل الله أن يحفظ الجميع ويعافي الجميع .. ونشيد بفرق العمل التي عملت جاهدة لتكون بلادنا من أوائل الدول عالمياً التي تحصل على لقاح لهذا الفيروس .. والمستقبل دائما أفضل وأجمل في دولة الإمارات .. While receiving the COVID-19 vaccine today. We wish everyone safety and great health, and we are proud of our teams who have worked relentlessly to make the vaccine available in the UAE. The future will always be better in the UAE.

A post shared by Mohammed bin Rashid Al Maktoum (@hhshkmohd) on

وتشهد دولة الإمارات بدء إجراء المرحلة الثالثة من التجارب السريرية على لقاح كورونا الروسي القائم على الفيروسات الغُدِّية.

ومنتصف تشرين الأول (أكتوبر الماضي)، وافقت وزارة الصحة الإماراتية على بدء المرحلة الثالثة من التجارب السريرية للقاح "سبوتنيك-V" الروسي ضد الفيروس.


اقرأ أيضاً : وزير الخارجية الإماراتي يتلقى لقاحا ضد كورونا .. صورة


وقال الكرملين الروسي في بيان آنذاك، بشأن المكالمة الهاتفية التي جرت بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، إن التجارب البشرية على اللقاح الروسي بدأت في الإمارات.

والتجارب التي تجري بالإمارات هي ثاني تجارب على "سبوتنيك-v" خارج روسيا، بعد إطلاق تجارب في بيلاروسيا. ومن المتوقع أيضاً أن تبدأ في فنزويلا قريباً.

وأعلنت الإمارات أنها جرّبت اللقاح الروسي على 1000 متطوع يعانون أمراضاً مزمنة، وأنه لم تحدث أية مضاعفات، مؤكدةً أن النتائج الأولية مشجعة من ناحية وجود المضادات في الجسم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter