سكولز يشبه راشفورد بنيستلروي

رياضة
نشر: 2020-10-29 14:38 آخر تحديث: 2020-10-29 14:38
ارشيفية
ارشيفية

أكد بول سكولز، أسطورة الكرة الإنجليزية ومانشستر يونايتد السابق، أن ماركوس راشفورد، مهاجم الشياطين الحمر، قادر على تسجيل 25 هدفًا هذا الموسم، بعدما أظهر اللاعب صفات رود فان نيستلروي خلال مباراة لايبزيج.

وسجل راشفورد 3 أهداف (هاتريك) قاد بهم مانشستر يونايتد لاكتساح لايبزيج بخماسية نظيفة، مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ودخل راشفورد في الشوط الثاني من المباراة، وفي غضون 16 دقيقة فقط، أصبح أول بديل من مانشستر يونايتد يسجل ثلاثية، منذ أن فعل مدربه الحالي، أولي جونار سولسكاير، نفس الشيء عام 1999.


اقرأ أيضاً : تشيلسي يحقق فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا برباعية في كراسنودار


ويعتقد سكولز أن المستويات التي يقدمها راشفورد تعيد للجميع ذكريات المستويات التي كان يقدمها الهداف الهولندي رود فان نيستلروي، والذي نجح في تسجيل 150 هدفًا خلال 5 مواسم بقميص مانشستر يونايتد.

وقال سكولز في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد كان رائعًا، وكنت أتوقع منه ذلك، لقد أحببت قسوته أمام لايبزيج، شعرت في كل مرة يمر بها أنه لن يفوت الفرصة لكي يهز شباك الحارس".

وأضاف: "لقد تم التشكيك في قدراته في الماضي، ولكنه إذا حافظ على مستواه الذي قدمه أمام لايبزيج، فسوف يسجل 25 هدفًا هذا الموسم".

وعلق سكولز على الهدف الثاني لراشفورد، قائلًا: "كأني أرى فان نيستلروي، عندما تراه يمر وتعلم فقط أنه سيضع الكرة بالزاوية السفلية، لقد كان رائعًا".

وختم: "نتحدث عن رود فان نيستلروي وهذا النوع من اللمسات الأخيرة، عندما تحصل على فرصة تصويب بقوة وتسجل الهدف".

أخبار ذات صلة

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني