برشلونة ويوفنتوس في قمة الجولة الثانية من دوري الأبطال الليلة

رياضة
نشر: 2020-10-28 12:46 آخر تحديث: 2020-10-28 12:46
تعبيرية
تعبيرية

قمة من العيار الثقيل يحتضنها ملعب أليانز ستاديوم تجمع بين العملاقين برشلونة و يوفنتوس الليلة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا. 

يوفنتوس صاحب الأرض و الضيافة يدخل هذا اللقاء تحت قيادة مديره الفني آندريا بيرلو طامعا في تحقيق الانتصار من أجل استعادة الثقة التي افتقدها الفريق خلال الفترة الماضية. 


اقرأ أيضاً : ريال مدريد ينجو من خسارة ثانية في دوري الأبطال


اليوفي كان يأمل بتأكيد مشاركة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أصيب بكورونا قبل أسبوع إلا أن عديد المصادر الصحفية البرتغالية و الإيطالية أكدت أن نتائج آخر مسحة خضع لها الدون البرتغالي جاءت إيجابية مما سيحرم عشاق المستديرة رؤية ميسي ورونالدو سويا على المستطيل الأخضر . 

وعلى الجهة المقابلة يسعى برشلونة لنسيان خسارته الأخيرة محليا أمام الغريم التقليدي ريال مدريد و المضي قدما نحو تحقيق الانتصار الثاني في دوري الأبطال بعدما حقق فوزا عريضا في اللقاء الأول بخمسة أهداف لهدف. 

الفريق الكتالوني بقيادة مديره الفني الهولندي كومان سيدخل اللقاء ساعيا لإبعاد أي مشاكل عن الفريق  و تحقيق  النقاط الثلاث حيث يدرك كومان تماما أهمية اللقاء كون الفوز سيعيد الروح للفريق و سيخدم حظوظ الفريق أكثر في احتلال صدارة هذه المجموعة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني