Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
LG SIGNATURE تدخل في شراكة مع أيقونة الموضة العالمية والرائدة في مجال الموضة أوليفيا باليرمو | رؤيا الإخباري

LG SIGNATURE تدخل في شراكة مع أيقونة الموضة العالمية والرائدة في مجال الموضة أوليفيا باليرمو

هنا وهناك
نشر: 2020-10-27 19:36 آخر تحديث: 2020-10-27 19:36
LG SIGNATURE تدخل في شراكة مع أيقونة الموضة العالمية والرائدة في مجال الموضة أوليفيا باليرمو
LG SIGNATURE تدخل في شراكة مع أيقونة الموضة العالمية والرائدة في مجال الموضة أوليفيا باليرمو

 دخلت LG SIGNATURE في شراكة مع أيقونة الموضة العالمية أوليفيا باليرمو في حملة رقمية جديدة تعرض المنتجات المتطورة للعلامة التجارية بما يتماشى مع فلسفتها المتميزة، "الفن يلهم التكنولوجيا، التكنولوجيا تكمل الفن". من خلال تعاونها مع باليرمو، ستقوم LG SIGNATURE بإشراك المستهلكين من جيل الألفية في جميع أنحاء العالم، ومشاركة رسالتها الخاصة بالرفاهية المتطورة مع الجيل الرقمي.

تتميز الحملة الرقمية بمشاركة باليرمو كيفية توافق فلسفاتها الخاصة بأسلوب الحياة الفاخر والرسالة الشخصية والإنجازات، بشكلٍ مثالي مع LG SIGNATURE. وتماماً كما تفعل LG SIGNATURE مع أجهزتها المبتكرة والمستوحاة من الفنون، تسعى إختصاصية الموضة العالمية ورائدة الأعمال جاهدة لتحقيق الكمال في كل ما تفعله، سواء كان ذلك عند تصميم ملابس مناسبة لعروض الأزياء أو إنشاء مجموعة جديدة من الملابس.

نجحت أوليفيا باليرمو في إنشاء قاعدة عالمية من المعجبين والمتابعين، حيث تفاعلت معهم بذكائها وأسلوبها الفريد. وستسلط مشاركتها في الحملة الرقمية، باعتبارها وجهاً إعلانياً لـLG SIGNATURE، الضوء على قيمة العلامة التجارية وأصالتها لجيل الألفية، الذين يبرزون بسرعة كأكبر مجموعة مستهلكين في العالم وأكثرها نفوذاً.

أوليفيا باليرمو، المديرة الإبداعية للموضة وعارضة الأزياء ورائدة الأعمال وأيقونة الموضة، التي تعيش في نيويورك، هي المؤسسة والمسؤولة الإبداعية لمجموعة أوليفيا باليرمو. وبفضل قدرتها المصقولة بدقة على تنسيق العناصر المتنوعة، ستقوم باليرمو برعاية كيفية تأثير الفن والتكنولوجيا على أسلوب حياتها، وتعريف نفسها على أنها حدسية، وقيّمة، وتعبيرية، ومتعددة المهام. تعتبر أوليفيا باليرمو، المرتبطة بالمعيشة الفاخرة في أفضل حالاتها، تطابقاً مثالياً مع LG SIGNATURE.

وفي هذا الإطار، قالت باليرمو: "أنا سعيدة للغاية بشرف العمل مع LG SIGNATURE"، مؤكدةً أن "أسلوب الحياة المتميز هو أسلوب يشعرك دائماً بأنك أفضل نسخة من نفسك، إنه شعور بالفخامة الكامن في تقدير البساطة والكفاءة، والتي تتيحها التكنولوجيا - وتتيح LG SIGNATURE كل ذلك بسلاسة من دون الحاجة إلى التضحية بالجمال".

من جهته، قال رئيس مركز التسويق العالمي لشركة "إل جي" كيم جين هونغ: "يسعدنا أن نكون في شراكة مع أوليفيا باليرمو، لأنها تمثل بالضبط ما ترمز إليه LG SIGNATURE"، مضيفاً: "إن أسلوبها الأنيق ودافعها لتحقيق الكمال في كل ما تفعله يجعلها سفيرة رائعة لهذه العلامة التجارية". وأكد أن "العمل مع رمز مؤثر في عالم الموضة يسلط الضوء مرة أخرى على كيفية الجمع بين الفن والتكنولوجيا".

تقدم LG SIGNATURE مجموعة متنوعة ومتنامية تشمل أجهزة تلفزيون OLED بتقنية 8K بمقاسين جديدين 88 و77 بوصة، وثلاجة InstaView Door-in-Door™ ، وغسالة ™TWINWash، والمزيد. وتم تضمين الجودة التي لا مساومة عليها والتركيز على الأساسيات في كل منتج من المنتجات المبتكرة للعلامة التجارية. لمعرفة المزيد حول LG SIGNATURE، يرجى زيارة www.LGSIGNATURE.com.

أخبار ذات صلة

newsletter