مصرية تحبس زوجها بعد 23 سنة زواج لمحاولته بيع ذهبها

هنا وهناك
نشر: 2020-10-26 11:21 آخر تحديث: 2020-10-26 11:21
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أقام زوج مصري دعوى قضائية، اتهم فيها زوجته بالنشوز وطلب إثبات خروجها عن طاعته، ورفع ظلمها عنه بعد طردها له من منزله، أثر خلافات بينهما.


اقرأ أيضاً : استبعاد مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش من "الموسيقيين" لسبب صادم


ونسبت الخلافات بين الزوجين بعد 23 عاما من زواجهما، بسبب مروره بأزمة مالية دفعته إلى بيع مصوغاتها التي سبق واشتراها لها، ورفضها الوقوف بجواره بأزمته المالية، ومنحه بعض من الأموال التي أودعها في حسابها طوال سنوات والتي تخطت مليوني ونصف جنيه.

وقال في شكواه "قدمت للمحكمة المستندات اللازمة لما تعرض له من بطش على يد زوجتي بعد 23 سنة من زواجنا، وملاحقتها لي بدعوى حبس للزج بي بالسجن وتبديد منقولات، والتشهير بي وأولادي".

وأضاف "بسبب رفض أبنائي لتصرفاتها قامت بطردهم من المنزل الخاص بنا، وقررت إقامة دعوى خلع ضدى، وقامت بإعلان رغبتها فى الزواج لأصدقائنا المقربون، ودمرت الحالة النفسية لأولادى، بعد أن تخلت عني بسبب طمعها، ورغبتها فى التحكم في ما أملكه".

وأضاف الزوج: أوهمتني طوال سنوات زواجنا بحبها لي وأنها لن تتركني يوما، وثقت بها ووضعت أموالي باسمها، وعندما وقعت في أزمة مالية هربت وتركتني مهدد بالحبس، ووجد نفسي مهدد بالحبس وقائمة المنقولات للي ذراعي لعدم المطالبة بأموالى التي وضعتها باسمها بالبنوك، لتطلب الطلاق رغم محاولتي بكافة الطرق الحفاظ على الزواج من أجل أولادي.

أخبار ذات صلة

newsletter