Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يطمئن هاتفيا على الشابين الأردنيين المعتدى عليهم في فرنسا - فيديو | رؤيا الإخباري

الملك يطمئن هاتفيا على الشابين الأردنيين المعتدى عليهم في فرنسا - فيديو

الأردن
نشر: 2020-10-25 20:33 آخر تحديث: 2020-10-25 22:30
الملك يطمئن هاتفيا على الشابين الأردنيين المعتدى عليهم في فرنسا
الملك يطمئن هاتفيا على الشابين الأردنيين المعتدى عليهم في فرنسا

اطمأن جلالة الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبدالله الأحد، خلال اتصال هاتفي على صحة الشابين الأردنيين، هبه أبو عبيد، ومحمد أبو عبيد المعتدى عليهم في إحدى المدن الفرنسية.


اقرأ أيضاً : شقيقان أردنيان تعرضا لاعتداء عنصري في فرنسا يرويان لرؤيا تفاصيل الحادثة "فيديو"


وقالت الشابة هبة أبو عيد عبر حسابها على فيسبوك: "اتصال جلالة سيدنا وجلالة الملكة شخصيا لحتى يتطمنوا علينا.. ما في أحلى من هيك مساندة ودعم من ملك القلوب الأب والأخ اللي بتابع شعبه في كل العالم.. الحمدلله دائما وأبدا على الاردن وقائدنا وجلالة الملكة حفظهم الله ورعاه".

وكان الشابان قد روى لرؤيا تفاصيل واقعة الاعتداء عليهم بإحدى المدن الفرنسية، فيما أكدت وزارة الخارجية متابعتها للحادثة التي وقعت شمال غرب فرنسا.

وتحدث محمد أبو عبيد إضافة لشقيقته هبة أبو عيد، لرؤيا عبر سكايب، وأكدا أن الاعتداء وقع عليه وعلى شقيقته الجمعة الماضية، مشيرين إلى أن حالتهما الصحية مستقرة.

وأشادت أبو عيد، الجهود التي بذلتها السلطات المحلية الفرنسية، وكذلك ما قامت به الخارجية الأردنية حيث قطع طاقمها مسافة 300 كم وأصر على البقاء معهما للإطمئنان عليهما.

وأكدت الشابة الأردنية، أن الاعتداء عليهما جاء لمجرد حديثهما باللغة العربية، فيما قال المعتديان عليهما "هذه فرنسا وهي ليست لكم".

أخبار ذات صلة

newsletter