مودريتش يفاجئ توتنهام ويؤكد: كأس العالم أهم من الكرة الذهبية

رياضة
نشر: 2020-10-25 19:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
نجم الوسط الكرواتي، لوكا مودريتش
نجم الوسط الكرواتي، لوكا مودريتش

أغلق نجم الوسط الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، باب العودة إلى فريقه السابق، توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في ظل اقترابه من نهاية عقده مع اللوس بلانكوس.

ورد مودريتش على سؤال بخصوص العودة إلى توتنهام لتشكيل ثنائياً جديداً مع الويلزي جاريث بيل، خلال تصريحاته لمجلة فور فور تو البريطانية. 

وصرح الكرواتي قائلاً "أنا كبير سناً للغاية على فكرة العودة إلى توتنهام، و مازال في عقدي هذا العام مع ريال مدريد و سنرى ما سيحدث".

وأضاف مودريتش "أشعر أني بخير وأريد الاستمرار في الملاعب لبعض السنوات القادمة، أين؟ سنرى ذلك، وبكل صراحة لم أفكر كثيراً بشأن الأمر".

واستطرد الكرواتي "أضع كامل تركيزي على ريال مدريد و الأمور التي يمكن تحقيقها هذا الموسم، هذا هو هدفي الوحيد و بعد ذلك سأجلس مع الإدارة و سنجد حلاً مناسباً لكل الأطراف، أنا هنا منذ ثمانية سنوات عظيمة، وكونت علاقات رائعة مع الجميع في ريال مدريد، ومهما سيحدث لن يكون هناك أي مشكلة".

وعن إمكانية تبديل جائزة الكرة الذهبية التي فاز بها، بلقب كأس العالم مع كرواتيا قال "هذا سؤال ليس من الصعب الإجابة عليه، بالطبع الجوائز الفردية مذهلة ولكن بالنسبة لي الجماعية أكثر أهمية، خاصةً كأس العالم، و لو كان بإمكاني تبديل البالون دور بلقب المونديال لفعلت ذلك".

أخبار ذات صلة

newsletter