الروسي حبيب نورمحمدوف يصدم محبيه..فيديو

رياضة
نشر: 2020-10-25 07:45 آخر تحديث: 2020-10-25 07:45
من النزال الأخير لحبيب
من النزال الأخير لحبيب

في خطوة مفاجئة لجميع محبيه، اعلن الروسي حبيب نورمحمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية، اعتزاله عن ممارسة الرياضة التي سيطر عليها خلال السنوات الماضية.

وجاء إعلان نورمحمدوف بعد أن حافظ على لقبه وهزم الأمريكي جاستن غايتجي اليوم السبت بالعاصمة الإماراتية ضمن دورة UFC 254.

وقال حبيب بعد فوزه باللقب إن النزال مع غايتجي كان الأخير له حيث اعتزل اللعبة بشكل رسمي، مبررا الأمر بفقدانه والده ومدربه عبد المناف نورمحمدوف، الذي توفي في الـ3 من يوليو الماضي متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد، ورغبته بقضاء وقت أطول مع والدته.


اقرأ أيضاً : مدرب بطل العالم نورمحمدوف يعلن استعداده للدفاع عن لقبه .. صورة


وذرف حبيب الدموع بعد فوزه، وقال : "هذا آخر نزال لي فيUFC ،وكنت مترددا بخصوص خوضه لكنه كان حلم أبي".

وأجبر حبيب البالغ 32 عاما منافسه الأمريكي على طلب الاستسلام في الجولة الثانية من النزال الذي جمعهما في "جزيرة القتال" في أبوظبي، بعد أن أحكم الخناق على عنقه بساقيه ويديه.

وهذا الفوز، هو الـ29 للبطل الروسي في مسيرته الاحترافية الخالية من الهزيمة، وهي المرة الثالثة التي يدافع فيها عن حزام البطولة، فيما تجرع غايتجي البالغ 31 عاما مرارة الهزيمة للمرة الثالثة في مسيرته مقابل 22 انتصارا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

? @Khabib_Nurmagomedov финишировал Дастина Гэтжи! UFC254 InAbuDhabi - - -? @team.khabiba ? - #умар#умарнурмагомедов#umar#umarnurmagomedov#орёл#khabib#khabibnurmagomedov#nurmagomedov#khabibtime#teamkhabib#хабибнурмагомедов#хабиб#нурмагомедов#islammakhachev#zubairatukhugov#файтнайтс#хабибчемпион#dagestan#theeagle#khabibchamp#смешанныеединоборства#победатолькоотвсевышнего#khabib_nurmagomedov#habibnurmagomedov#орел#осетия#хабибтайм#savezuba #minikhabiba #abdulmanapnurmagomedov

A post shared by ᴛᴇᴀᴍ Kʜᴀʙɪʙᴀ ? (@team.khabiba) on

 

 

أخبار ذات صلة