Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ديانا كرزون: تزوجت معاذ العمري لكثرة صفاته الرائعة فهو شخص حنون | رؤيا الإخباري

ديانا كرزون: تزوجت معاذ العمري لكثرة صفاته الرائعة فهو شخص حنون

هنا وهناك
نشر: 2020-10-22 13:21 آخر تحديث: 2020-10-22 13:21
من زفاف العمري وكرزون
من زفاف العمري وكرزون

قالت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، إنها وافقت على الارتباط والزواج من الإعلامي معاذ العمري، بعد أن وجدت به الكثير من الصفات الرائعة، مشيرة إلى أنها لم يكن لديها أي قلق من فكرة الزواج.


اقرأ أيضاً : ديانا كرزون "موجوعة" وعلا الفارس "لم تنم ليلتها" بسبب "جريمة الزرقاء"


وكشفت كرزون في تصريحات لمجلة "هي الفنية" مواصفات زوجها العمري، قائلة إنه " شخص حنون، ورجل في المواقف الصعبة، وجذبتني مساعدته للناس، فلا يوجد شخص طلب منه مساعدة، ولم يلبي طلبه".

وقالت "مُنذ إعلان ارتباطي بزوجي، وجمهوري معي خطوة بخطوة، ويشاركني كافة التفاصيل، و تعهدت لهم، إذا ارتبطت وتزوجت، سوف أعلن عن كل شئ ولن أخفي عنهم أي أمر؛ لذلك قُمت ببث الفيديو الخاص بحفل زفافي عبر قناتي الخاصة بـ"يوتيوب"، وأحببت فكرة أن يشاهد الجمهور حفل الزفاف و يشاركني هذه اللحظات المميزة، وكانت لدي رغبة وأمل كبير في إقامة حفل زفاف كبير، ويشاركني  كل أصدقائي من داخل وخارج الوسط  الفني".

وتابعت في مقابلتها مع المجلة الخليجية "كانت لدي رغبة كبيرة في الزواج هذا العام، ومع استمرار وجود هذه الأزمة، ولا يعلم أحد موعد انتهائها، وجدنا أن التأجيل ليس هو الحل الأفضل، بل سيجعلنا نؤجل بشكل مستمر، وبصراحة لا يمكن وقف حياتنا وعملنا أكثر من ذلك".

وقالت "يعلم جمهوري جيدًا، أن علاقتي ضعيفة للغاية بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا أحب النشر أو الحديث عن حياتي الخاصة من خلالها، ونشر تفاصيل وفيديو من حفل زفافي هو أمر استثنائي ليس أكثر، لرغبتي في أن يشاركني جمهوري وأصدقائي، هذه اللحظات السعيدة التي أعيشها ".

وحول موقفها من الزواج قالت ديانا كرزون "طوال عمري أحلم بالزواج والأطفال والأسرة، وأن أعيش حياة طبيعية بها استقرار، لذلك عندما وجدت الشخص المناسب لم أتردد".

وأكدت أن "الزواج لا يمكن أن يؤثر على الحياة الفنية؛ فأنا شخصية هادئة، وحياتي ليس بها أي صخب، وستكون هادئة أكثر مع الاستقرار في الزواج وإنجاب الأطفال، وأرى أن الحياة الزوجية مثل الوظيفة بها مهام يجب القيام بها، ولن تؤثر على عملي".

للاطلاع على كامل المقابلة إضغط هنا 

أخبار ذات صلة

newsletter