فرصة جديدة تمنح رونالدو أمل المشاركة أمام برشلونة

رياضة
نشر: 2020-10-21 12:12 آخر تحديث: 2020-10-21 12:12
ارشيفية
ارشيفية

يترقب نادي يوفنتوس الإيطالي، عودة نجمه الأول كريتسيانو رونالدو بأسرع وقت للحاق بمواجهة برشلونة في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال تقرير لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية  إن يوفنتوس يتمسك بأمل لحاق رونالدو بمواجهة   برشلونة في 28 من الشهر الجاري ضمن الجولة الثانية.

ويترقب عشاق الكرة عودة ميسي ورونالدو للمواجهة مجددا بعدما تنافسا طيلة 9 سنوات في إسبانيا، عندما كان الدون لاعبًا في صفوف ريال مدريد.

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي على أن اللاعب الذي ثبتت إصابته بفيروس كورونا، يجب أن يتم الإعلان عن علاجه سريريًا، أو أن تكون نتيجة الاختبارات سلبية قبل أسبوع على الأقل من المباراة، كي يتم السماح له بالمشاركة في البطولات الأوروبية.

كما يجب إرسال الوثائق الكاملة المتعلقة بالحالة الصحية للاعب للتأكد منها.

وشددت الصحيفة أن اليوم الأربعاء يبدو مهما في حسم مصير رونالدو من خوض مباراة برشلونة، حيث سيسمح له بذلك حال ظهور سلبية نتيجة المسحة.


اقرأ أيضاً : مانشستر يونايتد يقهر سان جرمان في باريس وبداية موفقة لبرشلونة ويوفنتوس


لكن الصحيفة أكدت أن يوم الجمعة المقبل سيكمل رونالدو 10 أيام من إعلان إيجابية مسحة كورونا التي خضع لها، وقد يسمح له بالعودة للملاعب في حال استمرار عدم معاناته من الأعراض وبالتالي يكون نشاط الفيروس منخفضا بما يكفي لجعل إمكانية العدوى مستحيلة إلى حد كبير.

وكانت تقارير سابقة أكدت أن اليوم الأربعاء هو الحاسم في تحديد مصير رونالدو من مباراة برشلونة.

 

أخبار ذات صلة