الأمن يسمح لوالد الفتى صالح من زيارة ابنه داخل المسشتفى.. فيديو

محليات
نشر: 2020-10-20 13:10 آخر تحديث: 2020-10-20 18:07
خلال الزيارة
خلال الزيارة

أوعز مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة لمدير مراكز الإصلاح والتأهيل ونظرا للظروف الصحية والإنسانية التي يمر بها الفتى صالح وعائلته، باتخاذ كافة الترتبيات لتمكين والده- نزيل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل- من زيارته داخل المستشفى اليوم ليلتقي بابنه ويطمئن على صحته.

وعلى الفور تم اتخاذ كافة الترتيبات، وجرى نقل النزيل إلى المستشفى حيث تمكن من زيارة ابنه والاطمئنان عليه، بعد الجلوس معه والتحدث إليه لفترة من الوقت داخل المستشفى.


اقرأ أيضاً : بحرقة وآلم ودموع.. الفتى صالح ضحية "جريمة الزرقاء" يكشف لرؤيا تفاصيل ما تعرض له - فيديو


وكان الفتى صالح قد تعرض إلى جريمة وحشية من قبل عدد من الأشخاص، حيث تم اختطافه قبل أن يتم الاعتداء عليه وبتر يديه وفقء عينيه.

وأشعلت قضية صالح الرأي العام الشعبي محليا لبشاعة الأسلوب الجرمي المنفذ من خلال قطع يدي الحدث ببلطة وفقء عينه اليمنى بأداة حادة ولم يكتف المتورطين بالاعتداء بل قاموا بإلقاء الحدث ينزف بالشارع العام حيث عثر عليه من قبل مواطنين قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية، وإلقاء القبض على المتورطين تباعا.


اقرأ أيضاً : إجراء عملية جراحية في العيون للفتى صالح ضحية جريمة الزرقاء


ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى تهمة الشروع بالقتل العمد خلافا للمادة 70/328 من قانون العقوبات لـ 16 متورطا في قضية الاعتداء على حدث الزرقاء، الذي بترت كلتا يديه وفقئت عينيه من قبل المتورطين.


اقرأ أيضاً : المدعي العام يقرر توقيف 16 متورطا في قضية الاعتداء على الفتى صالح في الزرقاء


وقرر المدعي العام توقيف المتورطين في القضية 15 يوما على ذمة التحقيق قابلة للتجديد لدى مراكز الإصلاح والتأهيل.


اقرأ أيضاً : فيديو متداول لـ "فتى الزرقاء صالح" وهو على سرير الشفاء يتلو آيات من الذكر الحكيم



أخبار ذات صلة