كارفور الأردن تعلن عن أسماء الرابحين في حملة "اربح كاش"

هنا وهناك
نشر: 2020-10-19 17:24 آخر تحديث: 2020-10-19 17:24
كارفور الأردن تعلن عن أسماء الرابحين في حملة "اربح كاش"
كارفور الأردن تعلن عن أسماء الرابحين في حملة "اربح كاش"

أعلنت كارفور، التي تديرها شركة "ماجد الفطيم" في الأردن، عن أسماء الرابحين في حملة "اربح كاش"، التي استمرت من 8 وحتى 24 أيلول في جميع فروع كارفور الـ 42 في المملكة، وقدمت كارفور خلال الحملة جوائز نقدية وصلت قيمتها الإجمالية إلى 30,000 دينار أردني. 

وأتاحت كارفور لعملائها خلال حملة "اربح كاش" فرصة الفوز بجوائز نقدية يومية تراوحت قيمتها بين خمسة دنانير وألف دينار ، وذلك بعد قيام العميل بالتسوق بقيمة 20 ديناراً فأكثر، ليستبدل فاتورته بكوبون "امسح واربح"، ويحظى بفرصة الفوز بإحدى الجوائز النقدية اليومية ضمن المدة المحددة.

وسعت هذه الحملة إلى إضفاء أجواء من السعادة والمرح  الى تجربة التسوق، بالإضافة إلى الاستفادة من العروض اليومية والأسبوعية التي تقدمها كارفور. وقد تم الإعلان عن أسماء الرابحين بحملة "اربح كاش" عبر منصات التواصل الاجتماعي لكارفور، ووصل عددهم إلى 1272 عميلاً.

وعلق آلان أنجلبرت، مدير كارفور الأردن لدى "ماجد الفطيم للتجزئة" على هذه الحملة قائلاً: "نسعى دائماً إلى تحقيق أسعد اللحظات لعملائنا في كل يوم، وهذه الحملة كانت دليلاً واقعياً على سعينا لتحقيق ذلك.

إن التزامنا ثابت بدعم المجتمعات التي نعمل فيها، ونسعى لتعزيزه من خلال العروض والأسعار المميزة التي نوفرها لعملائنا، ومن خلال الفرص المتنوعة التي نتيحها للفوز بالجوائز وتحقيق متعة وقيمة إضافية أثناء تسوّقهم في بيئة آمنة". 

ويُذكر أن كارفور الأردن تطلق على الدوام مسابقات وعروض وحملات تتيح لعملائها فرصة الفوز بالكثير من الجوائز القيّمة، حيث سبق أن أطلقت 3 حملات مختلفة خلال هذا العام منها حملة "اربح السيارة"، والتي تتيح لعملائها فرصة الفوز بسيارة مرسيدس بنزA200 - 2020، عبر المشاركة في السحب من خلال تجميع فواتيرهم التي تصل قيمتها إلى 100 دينار أو أكثر.

وسيتم الإعلان عن اسم الرابح في حملة "اربح السيارة" خلال شهر تشرين الثاني المقبل. 

 

 

أخبار ذات صلة