Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تصريحات مهمة لمسؤول ملف كورونا في الأردن | رؤيا الإخباري

تصريحات مهمة لمسؤول ملف كورونا في الأردن

الأردن
نشر: 2020-10-18 20:07 آخر تحديث: 2020-10-18 20:12
مسؤول ملف كورونا في الأردن الدكتور وائل الهياجنة
مسؤول ملف كورونا في الأردن الدكتور وائل الهياجنة

قال مسؤول ملف كورونا في الأردن الدكتور وائل الهياجنة إن المرحلة القادمة سيتم خلالها اتخاذ قرارات تتطلب مزيدا من الالتزام من قبل المواطنين، وهذه القرارات ستكون جريئة في مصلحة المواطن واقتصاده وصحته، وتبنى على أساس تقييم علمي وأراء خبراء، مشيرا الى ان الأردن أمام مرحلة جديدة يعوّل فيها على المصارحة والمشاركة والالتزام المشترك بين المواطن والمسؤول.


اقرأ أيضاً : (1520) إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن الأحد جميعها محليّة


وأضاف الهياجنة خلال تصريحات للتفزيون الأردني أن البرتوكولات العلاجية والوبائية طور المراجعة السريعة، وأنها ستشهد تحسنا كبيرا على مستوى آليات الرصد والمتابعة، لافتا الى أن الحكومة والجهات المسؤولة مدركة لمعاناة المواطن وكما هي ملتزمة بالحفاظ على صحته فهي ستعمل على موائمة ذلك مع الجانب الاقتصادي. 

وأكّد الهياجنة أن الطريقة الوحيدة لعبور هذه الأزمة هي بالتزام الحكومة بما جاء في كتاب التكليف والتزام المواطن بوسائل السلامة العامة والابتعاد عن الشائعات واستماع المعلومة من الرأي المختص.

وبيّن في حديثه إلى أن شائعات كثيرة يتم تداولها في المجتمع متمنياً على المواطن أن لا يصغي لها، مؤكدا "الاستماع للشائعات قد يعقد الموقف ويربكه، ومعظم ما يتم تداوله غير صحيح".

أخبار ذات صلة

newsletter