95% نسبة الانجاز في مشروع مستشفى الإيمان الحكومي الجديد في عجلون

محليات
نشر: 2020-10-18 17:14 آخر تحديث: 2020-10-18 17:14
مشروع مستشفى الإيمان الحكومي الجديد
مشروع مستشفى الإيمان الحكومي الجديد

قال مدير عام الشركة المنفذة لمشروع مستشفى الإيمان الحكومي الجديد في عجلون، المهندس سليم حمدان، إنه تم إنجاز العمل في المرحلتين الأولى والثانية بنسبة وصلت إلى 95 بالمئة بكلفة 22 مليون دينار.

واوضح ان الشركة ما زالت بانتظار أمر الموافقة لتنفيذ المرحلة الثالثة لمواقف السيارات ومبنى العيادات بكلفة 3 ملايين دينار للمساهمة في حل مشكلة الاكتظاظ التي يعاني منها المبنى الحالي.


اقرأ أيضاً : رئيس الوزراء يزور مديرية الأمن العام ويؤكد دعم الحكومة المطلق للحملة الأمنية


وأشار حمدان إلى أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات المشرفة والشركة للإسراع في العمل وحل جميع المعوقات التي تواجه المشروع ومنها تركيب محولات الكهرباء وفتح أحد الشوارع الذي يقع داخل منطقة عمل المشروع من قبل البلدية صاحبة الاختصاص، حيث تم تحديد وترسيم موقع الشارع من قبل الجهاز الفني في الشركة وذلك من أجل التمكن من إيصال خدمات الصرف الصحي بالإضافة الى إزالة الاشجار التي تم الموافقة عليها من قبل وزارة الزراعة التي تعيق العمل في انجاز المشروع بمرحلته الثالثة.

وثمن المهندس حمدان على الجهود المبذولة من قبل وزارتي الأشغال والصحة ومحافظ عجلون ورئيس مجلس المحافظة وبلدية عجلون الكبرى وشركة الكهرباء ومديرية مياه عجلون لإنجاز المشروع وحل كافة المعيقات.

أخبار ذات صلة