طقس خريفي لطيف في معظم مناطق الأردن.. تفاصيل

طقس
نشر: 2020-10-17 08:54 آخر تحديث: 2020-10-17 08:54
أرشيفية
أرشيفية

نشر موقع "طقس العرب"، توقعاته للطقس ودرجات الحرارة لليوم السبت واليومين المقبلين، حيث تشير التوقعات إلى أن درجات الحرارة ستبقى قريبة من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من هذا العام في الأردن.

ويستمر الطقس خريفيا معتدلا في معظم المناطق، والرياح خفيفة متقلبة في معظم الأوقات.


اقرأ أيضاً : وفاة الشرطي صاحب مقولة "اللي ما معه حق خبز يوخذ على حسابي" خلال حظر التجول


في خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، ويكون البحر هادئا (5-15 سم)، ويتحول إلى مائج في عمق الخليج خلال ساعات الليل المتأخرة، وتكون درجة حرارة سطح مياه البحر 27 درجة مئوية.

وخلال ساعات الليل ترتفع درجات الحرارة الليلية بالمُقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس لطيفا بوجه عام في أغلب المناطق ويميل إلى البرودة مع ساعات الليل المُتأخرة، وتكون الرياح خفيفة ومتقلبة.

أما يوم الأحد فترتفع درجات الحرارة قليلاً وتكون أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويبقى الطقس خريفياً مُعتدلاً في معظم المناطق، والرياح تكون جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في جنوب البلاد.

ليلا، يكون الطقس لطيفاً بوجهٍ عام في أغلب المناطق و يميل للبرودة مع ساعات الليل المُتأخرة في بعض مناطق البادية والسهول الشرقية، الرياح تكون خفيفة و مُتقلبة الاتجاه.

أما يوم الإثنين يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل.

 ويستمر الطقس خريفياً مُعتدلاً في معظم المناطق، يميل للحرارة قليلاً مع ساعات ما بعد الظُهر والعصر، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في جنوب البلاد، وخلال ساعات الليل يكون الطقس لطيفاً بوجهٍ عام في أغلب المناطق و يميل للبرودة مع ساعات الليل المُتأخرة في بعض مناطق البادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح تكون خفيفة ومُتقلبة الاتجاه.

أخبار ذات صلة