Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أمريكية تلقي رضيعيها في القمامة.. والقضاء يقرر العقوبة | رؤيا الإخباري

أمريكية تلقي رضيعيها في القمامة.. والقضاء يقرر العقوبة

عربي دولي
نشر: 2020-10-17 07:52 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
ارشيفية
ارشيفية

أقدمت امرأة أمريكية في الثانية والثلاثين من عمرها على قتل طفليها الرضيعين من خلال رميهما في أكياس النفايات مباشرة عقب الولادة.

وأدانت هيئة محلفين أمريكية، أليسا دايفوت، وهي أم لطفلين، بتهمتي القتل وإساءة معاملة الأطفال، بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

وتواجه الأم حكما بالسجن يتراوح بين 20 عاما والمؤبد دون إمكانية الإفراج، عن كل واحد من الرضيعين اللذين قتلتهما في ولاية كارولينا الجنوبية.

وقالت لجنة قضائية إن الأم أخفت حمليها في عامي 2017 و2018 عن الجميع، بما في ذلك صديقها ووالدتها، وحين أنجبت وضعت الضحيتين في كيس للنفايات.

وفي مقابلات سابقة مع الشرطة، قالت الأم إن ابنتها ولدت والحبل السري ملتف حول رقبتها، مما أدى إلى وفاتها في تشرين الثاني 2017.

وأضافت أنه أغمي عليها لفترة من الزمن في كانون الأول 2018 عندما أنجبت ابنها الآخر، وعندما استفاقت وجدته ميتا فألقت الجثة بعيدا.


اقرأ أيضاً : إمراة تقتل رضيعها وتكتم أنفاسه حتى الموت في مصر .. تفاصيل مروعة


لكن خبرة الطب الشرعي فنّدت أقوال الأم وكشفت أن الرضيع أطلق برازا مرتبطا بالأطفال عند الولادة، والمرجح أنه توفي من جراء وضعه في كيس وانقطاع الأوكسجين.

ولم يجر اكتشاف الجريمة إلا بعد أيام من ولادة 2018 بسبب تمزق ناجم عن المخاض، فحين ذهبت إلى المستشفى اكتشف الأطباء تنقل المشيمة من مكانها.

وعندما سأل الأطباء المرأة حول سبب هذا التغير في المشيمة، لم ترد وفضلت الصمت، وهو ما أثار شكوكهم ودفعهم إلى الاتصال بالشرطة.

 وعقب الاستدعاء، اعترفت بوضع الابن في كيس قمامة، وقالت إنها فعلت الشيء نفسه مع ابنتها قبل عام من ذلك.

أخبار ذات صلة

newsletter