انقطاع الكهرباء عن مناطق واسعة في الكرك يومي الجمعة والسبت

محليات
نشر: 2020-10-15 22:37 آخر تحديث: 2020-10-15 22:37
تحرير: محمد الكفاوين
ارشيفية
ارشيفية

أكد المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الكرك م.بكر الرواشدة بأن أجزاءا ومناطق واسعة من محافظة الكرك ستشهد انقطاعا مبرمج للتيار الكهربائي خلال يومي الجمعه والسبت من الساعه السادسة صباحا ولغاية الساعة الحاديه عشر صباحا.

وذلك لغايات قيام شركة الكهرباء الوطنية بإستكمال إنجاز إحدى مشاريع الطاقة الشمسية التابعة لها، "مشروع الممر الأخضر (400 ك.ف) والذي يتقاطع إستكماله تقاطعات مع خط مدخل محافظة الكرك، وخط القطرانة، الأمر الذي سيؤدي إلى إنقطاع الكهرباء عن أجزاء واسعة من المحافظة.


اقرأ أيضاً : دوار جديد في إربد.. جدل حول الجدوى المرورية والتنسيق بين الجهات المعنية


واضاف الرواشدة في تصريح لـ "رؤيا"، ان هذا الفصل قد كان من المقرر البدء به قبل شهر، لكن حينها كانت تشهد المملكة موجة حارة وارتفاعا لدرجات الحرارة العالية لذا تم تأجيله لإعتماد المواطنين على المكيفات والمراوح وقتها، وتم اقراره في هذا الوقت لاعتدال الطقس.

وأضاف من خلال كتاب ورد رؤيا نسخة منه، أن المناطق التي ستتأثر بالانقطاع في ألوية الكرك هي ( لواء قصبة الكرك ،لواء فقوع ،لواء عي،لواء الاغوار الجنوبية ،لواء امزار الجنوبي ،لواء القصر،قضاء مؤاب ،قضاء الموجب ،قضاء المزرعة) بما يعني مختلف مناطق المحافظة بإستثناء بعض المناطق فقط.

 

أخبار ذات صلة