كيف انتهى الموسم الثالث من مسلسل "الهيبة"؟

هنا وهناك
نشر: 2020-10-14 14:13 آخر تحديث: 2020-10-14 14:15
أرشيفية
أرشيفية

مع اقتراب عرض الموسم الرابع من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي على شاشة "رؤيا" مطلع تشرين الثاني المقبل (01-11-2020)، نوّد تذكيركم بأبرز أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير من مسلسل الهيبة.

ويعرض المشهد الأخير من الهيبة - الحصاد محاولة اغتيال "جبل" (تيم حسن) وزوجته "نور" (سيرين عبد النور) وابنهما "سلطان"، وقد تم التخطيط لقتل "جبل" سابقاً بمشاركة "ثروت بيك" و"زيدان" وخال "جبل" وعمّه.


اقرأ أيضاً : "الهيبة" في جزئه الرابع "الرد" على رؤيا إبتداء 1/11/2020


ودار نقاش بين نور و جبل حول تسمية طفلهما بـ "سلطان" إذا أنجبت ذكراً، مما يثير قلق "نور" من طلبه، لكن "جبل" يتغاضى عن الأمر ويعدها أن يأخذ حقّه من "ثروت بيك" بنفسه بعد أن حاولت "نور" إعطائه "فلاش" لإدانة "ثروت بيك" ورفض "جبل" ذلك.

أمَا عن "ناهد" والدة جبل، فقد طلبت من "جبل" أن يأخذ حقه مهما كان الثمن، حتى وإن كان ذلك يعّرض حياة عمّه وخاله للخطر.

ويبدأ مخطط "جبل" بالانتقام  بإلهاء رجال "سامي"، أمّا "جبل" فيصل إلى قبر والده ويقرأ على روحه الفاتحة، بينما يقوم "صخر" بالقضاء على "سامي شنقاً". ويقوم "الشايب" بقتل خال "جبل" و"علي" بقتل "غازي"، ويقتل "زيدان" أيضاً على يد "أبو علي"، ويتولى "أبو عيسى" عملية اغتيال "ثروت بيك".

ومسلسل الهيبة - الحصاد بطولة الفنان تيم حسن والفنانة سيرين عبدالنور، بالإضافة إلى الفنانة القديرة منى واصف والفنان عبدو شاهين والفنان اويس مخللاتي و الفنانة دانا حلبي و غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا و إخراج سامر برقاوي.

لمشاهدة جميع حلقات موسم الهيبة الحصاد، إضغط هنا.

كما يمكنكم متابعة العديد من البرامج و المسلسلات عبر موقع roya.tv

وصفحات قناة رؤيا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أو عبر تطبيق رؤيا المتاح على google play

وApp store و هواوي App Gallery.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني