Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير المياه يوجه بضرورة إيلاء شكاوى المواطنين أهمية قصوى | رؤيا الإخباري

وزير المياه يوجه بضرورة إيلاء شكاوى المواطنين أهمية قصوى

الأردن
نشر: 2020-10-14 13:57 آخر تحديث: 2023-06-18 13:14
وزير المياه يوجه بضرورة إيلاء شكاوى المواطنين أهمية قصوى
وزير المياه يوجه بضرورة إيلاء شكاوى المواطنين أهمية قصوى

أكد وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان على ضرورة إيلاء كافة الشكاوى الواردة إلى مركز الشكاوى الموحد (117116) الاهتمام والمتابعة والتأكد من معالجتها مباشرة.

وأكد سعيدان خلال تفقده سير عمليات تلقي ملاحظات وشكاوى المواطنين على ضرورة الإسراع بتأهيل مصادر جديدة خاصة في المناطق التي تشهد تزايدا في الطلب كمناطق شمال المملكة، منوها على جميع الكوادر في الميدان العمل الجاد بكامل طاقتها لتقديم أفضل الخدمات في جميع المناطق.


اقرأ أيضاً : ضبط اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في الموقر.. صور


وقال إنه لابد من وضع حلول آنية وقصيرة المدى تضمن تأمين كميات مياه لسد العجز الحاصل خلال الصيف القادم في كل منطقة والتأكد من وضع حلول لمعالجة أي اختلالات قد تشهدها عمليات التزويد المائي بما يضمن حصول كل مشترك على حصة مياه كافية خلال دور المياه الاسبوعي من خلال تأمين مصدر مائي للتعويض وإمكانية حصر الاختلالات بأضيق نطاق .

وبين سعيدان أنه في ظل استمرار وتعاظم تحديات جائحة كورونا والتحديات الاستثنائية واستمرار عملية التعليم عن بعد والارتفاع المستمر في درجات الحرارة فرضت تحديات إضافية لابد من التعامل معها بإيجابية وسرعة والبحث عن بدائل تضمن المحافظة على استمرارية التزويد المائي.

وشدد على ضرورة تطوير متابعة كل شكوى وتحديث آليات المتابعة السريعة مع رفع قدرة المركز فنيا ورفده بالاحتياجات اللازمة واستكمال عمليات التوسعة والتحديث وزيادة كفاءة الأعمال المناطة به وتحقيق مزيدا من ثقة الاخوة المواطنين في هذا المركز الذي يتعامل يوميا مع أكثر من (5) آلاف اتصال يومي منذ بداية جائحة كورونا.

واطلع وزير المياه والري على عمليات مراقبة انظمة ومصادر التزويد المائي من المصادر الرئيسية في العاصمة عمان من خلال مركز سكادا عمان التي تزود الخزانات الرئيسية في مناطق العاصمة باحتياجاتها من المياه واستمع من القائمين الى شرح مفصل عن تفاصيل ادارة ومراقبة وتشغيل (134) موقعا مائيا هاما واليات متابعتها.

وناشد الاخوة المواطنين تفهم الظروف الاستثنائية التي نشهدها في ظل استمرار تحديات جائحة كورونا التي زادت من أعباء قطاع المياه معربا عن أمله بتعاونهم مع كوادر قطاع المياه والإبلاغ عن أي ملاحظة أو شكوى على هاتف مركز الشكاوي الموحد (117116) او كسور الشبكات عبر الرقم (0791500686) أو (0791500696) من خلال ارسال موقع الكسر حيث سيسهل ذلك من سرعة عملية إصلاح هذه الخطوط .

أخبار ذات صلة

newsletter