Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. الوزير معن القطامين يكشف سبب دخوله حكومة الخصاونة | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. الوزير معن القطامين يكشف سبب دخوله حكومة الخصاونة

الأردن
نشر: 2020-10-14 01:30 آخر تحديث: 2020-10-14 02:11
وزير العمل ووزير دولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين
وزير العمل ووزير دولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين

قال وزير العمل ووزير دولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين إن رئيس الوزراء بشر الخصاونة أبلغه بموافقته على بعض طروحاته.


اقرأ أيضاً : الوزير القطامين يغرد لأول مرة بعد دخوله حكومة الخصاونة .. وهذا ما قاله؟


وأضاف القطامين خلال مقطع فيديو مصور نشره عبر صفحته الرسمية ان الخصاونة سأله هل تريد أن تبقى تتحدث من الخارج أم تريد أن نعمل معاً؟.

وأشار القطامين الى أن هذا السؤال وجه له في الحكومتين السابقتين، وانه وفي المرتين لم يشعر بامكانية انسجامه بالوضع القائم أم أن يساهم في التغيير.

وأضاف أن سؤال الدكتور الخصاونة له كان مؤشرا حقيقيا على رغبته في التغيير والدعوة الصريحة للمشاركة فيه، هل تريد أن تبقى تتكلم وتنتقد الأداء أم تريد أن تكون جزء من تصحيح الأداء، هل تريد أن تحاول التغيير عن بعد أم تريد أن نعمل معاً رفقة نخبة من أبناء الوطن لنحقق رؤية جلالة الملك في صنع مستقبل للأردنيين.

وتابع أن أسئلة الدكتور الخصاونة كانت "أسئلة وطنية من الدرجة الأولى والاجابة عنها لم تكن مباشرة أو سهلة بل كانت حوارا معمقاً حول هل هناك ارادة حقيقية للتغيير، والكثير من الوزارات السابقة لم يتاح لها التغيير لأسباب متعددة".

وبين أنه سأل الرئيس الخصاونة بكل وضوح وصراحة "هل لديك ارادة حقيقية للتغيير؟ ليرد الخصاونة أنا ابن الوطن وابن الحراثين وعملت مع جلالة الملك عن قرب ولا يمكن ألا أحاول أن أغير، وجلالة الملك يريد التغيير وهو ذات التغيير الذي يريده الشعب الأردني".

وحول الفيديو المنتشر من برنامج المتهم عبر الذي بث عبر شاشة رؤيا والمتعلق برفضه المنصب الوزاري، دعا القطامين الشعب الأردني لوضع انفسهم مكانه فهو شعر بأن الوقت مناسب هل سيبقى يتحدث من الخارج أم سيدخل ويبدأ العمل.

أخبار ذات صلة

newsletter