حكومة الخصاونة تعدل ساعات حظر التجول الشامل في الأردن

محليات
نشر: 2020-10-13 17:21 آخر تحديث: 2020-10-13 18:06
ارشيفية
ارشيفية

عدّلت حكومة د.بشر الخصاونة موعد بدء حظر التجول الشامل ليسري اعتبارا من الواحدة من فجر يوم  الجمعة وحتى الواحدة من فجر الأحد.

وفي بيان على لسان وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة، علي العايد، قال إن ساعات الحظر ستبدأ اعتباراً من الواحدة من فجر الجمعة، وستستمرّ لمدّة 48 ساعة، بحيث تنتهي في تمام الساعة الواحدة من  فجر يوم  الأحد.

وأشار إلى أنّه وبعد انتهاء ساعات حظر التجوّل الشامل، تبدأ ساعات حظر التجوّل الجزئي المعتادة، التي يُسمح خلالها للمواطنين المصرّح لهم فقط بالخروج، والتي تستمرّ حتّى الساعة السادسة صباحاً.


اقرأ أيضاً : الحكومة: استمرار العمل بقرار حظر التجوّل الشامل ليوميّ الجمعة والسبت


وعزا العايد استمرار العمل بالحظر إلى توصية خليّة الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، وفي ظلّ استمرار تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجدّ بمستويات مرتفعة؛ مؤكّداً أنّ الحكومة تعوّل على وعي المواطنين والتزامهم للتخفيف من إجراءات الإغلاق والحظر.

وكانت حكومة عمر الرزاز تعلن الحظر الشامل عند الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة الخميس الجمعة وحتى 48 ساعة، حيث سمح للمواطنين بالخروج لمدة ساعة بعد انتهاء الحظر الشامل عند الثانية عشرة من منتصف ليلة السبت حتى الواحدة موعد بدء الحظر الجزئي.

 

أخبار ذات صلة