Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ذات راس يستهل مشواره الآسيوي أمام الصفاء اللبناني | رؤيا الإخباري

ذات راس يستهل مشواره الآسيوي أمام الصفاء اللبناني

رياضة
نشر: 2014-02-25 19:37 آخر تحديث: 2016-06-29 22:40
ذات راس يستهل مشواره الآسيوي أمام الصفاء اللبناني
ذات راس يستهل مشواره الآسيوي أمام الصفاء اللبناني

رؤيا – محمد حسيبا – يدشن فريق ذات راس مشاركته التاريخية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يواجه في الخامسة من مساء اليوم فريق الصفاء اللبناني على ستاد مدينة كميل شمعون الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت، وذلك ضمن المجموعة الأولى والتي تضم الى جانبهما السويق العُماني ورافشان الطاجيكي.

ويسعى ذات راس إلى تحقيق نتيجة ايجابية في مستهل مشواره والعودة من لبنان بنقطة على أقل تقدير. وسيلعب ذات راس بتشكيلة مكتملة حيث لا يعاني من أي غيابات معلولاً في الخط الخلفي على مالك الشلوح و"الخبير" حاتم عقل وأمامهما احمد ابو حلاوة، مع تحفظ أداء الظهيرين احمد عبد الحليم في الميسرة وفادي شاهين في الميمنة، اثناء عملية اسناد الهجوم، من اجل دعم السماح للاعبي الفريق اللبناني بالتقدم والاختراق من الاطراف، وسيعمل الرباعي عبد القادر مجرمش وفهد يوسف وبهاء عبد الرحمن ومحمود موافي على تشكيل ساتر دفاعي في وسط الميدان، الى جانب مهمة بناء الهجمات من العمق والاطراف، وإسناد المهاجم الوحيد لذات راس المحترف المصري محمد طلعت، الذي يتميز بالقدرة على ضرب الدفاعات اللبنانية وتهديد مرمى الحارس المتألق زياد الصمد

. التشكيلتان المتوقعتان - فريق ذات راس: معتز ياسين، احمد عبدالحليم، مالك الشلوح، حاتم عقل، فادي شاهين، احمد ابوحلاوة، عبد القادر مقرمش، محمود موافي، فهد يوسف، بهاء عبد الرحمن، محمد طلعت (شريف النوايشة). - فريق الصفاء: زياد الصمد، بشار مقداد، نور منصور، علي السعدي (محمد باقر يونس)، جاد جارد شومان، تامر حاج محمد، حمزة سلامة، أحمد جلول، حسن هزيمة، توبا (جوزيف حبوش)، علي ناصرالدين (روني عازار).

أخبار ذات صلة

newsletter